TRENDING
سينما

أحمد حلمي يستعدّ لتصوير فيلمين أحدهما مع منى زكي

أحمد حلمي يستعدّ لتصوير فيلمين أحدهما مع منى زكي

يبدأ النجم المصري أحمد حلمي تصوير فيلمه الجديد «لسه حتة»، وهو اسم مبدئي، في الشتاء المقبل. ويعقد حالياً جلسات عمل مكثفة مع صنّاع العمل الجديد، ومن المقرّر طرحه عام 2024، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء.

ويجسّد حلمي في فيلم «لسة حتة» شخصية بلطجي يعاني من اضطرابات نفسية، ويوّجه رسالة من خلال العمل بضرورة التصالح مع الذات ومواجهة الأزمات، وهذا كله في إطار من الكوميديا التي يشتهر بها بين جمهوره.

وبعد 20 عاماً على اجتماعهما معاً في فيلم «سهر الليالي»، يعود النجمان أحمد حلمي ومنى زكي للاجتماع في فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان «وش وضهر» من تأليف حلمي، حيث أكّد النجم المصري خلال تصريحات إذاعية، أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

وكان الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي يبذلان قصارى جهدهما في البحث عن سيناريو يليق بهما، إلى أن قرّر حلمي الاستعانة بخبرته وموهبته في الكتابة لإنتاج هذا العمل الذي سيجمع بين الزوجين بعد سنوات.

وكان آخر أعمال أحمد حلمي فيلم «واحد تاني»، وحقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في الصالات السينمائية، إذ سجّل 65 مليوناً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من: روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج «سينرجي فيلمز».

ويعمل أحمد حلمي حالياً على كتابة كتاب آخر بعد تجربته الناجحة في كتاب «28 حرف»، ويتناول العمل الجديد مواقف حياتيّة مع طابع خيالي يجعله مميزاً ومختلفاً عن الأعمال السابقة.

يقرأون الآن