TRENDING
بعد

يعتبر مسلسل "الحفرة" واحداً من أشهر وأفضل الأعمال التركية، ومع ظاهرة تعريب المسلسلات واختيار الأعمال الناجحة التي حققت الكثير من الانتشار لا سيما عربياً، أصبح "الحفرة"" من الأعمال المرشحة جدًا للتعريب.

وخلال الساعات الماضية انتشرت العديد من الأنباء غير المؤكدة التي تشير إلى البدء بالعمل على نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير، وأفادت الأنباء أن الفنان السوري معتصم النهار هو المرشح الأوّل للبطولة، لتكون بمثابة التجربة الثانية له بهذا النوع من الأعمال بعد دور "مالك" الذي يؤديه في مسسل "لعبة حب".


مسلسل الحفرة

الحفرة "Çukur" هو مسلسل تركي ينتمي إلى الأكشن والجريمة والعصابات، من إنتاج شركة القمر، ومن بطولة أراس بولوت إينيملي، عرض الموسم الأول منه2017، واستمر عرضه لـ 4 مواسم.

تدور أحداث العمل في أخطر حي بمدينة إسطنبول، ويسيطر على هذا الحي عائلة كوشوفالي، يترك ياماش أحد أبناء هذه العائلة الحي من أجل السفر وبدء حياة جديدة.

يسافر ياماش ويلتقي بفتاة ويقرر عرض الزواج عليها، حتى تنقلب حياته بعد أن تأتي والدته وتخبره أن عليه العودة إلى الحفرة، وبعد وفاة شقيقه الأكبر يتورط بالعديد من المشاكل ويصبح من الصعب عليه مغادرة الحفرة.

يقرأون الآن