TRENDING
«جعفر العمدة 2» خارج السباق الرمضاني ومحمد رمضان يكشف السبب

يتّجه صنّاع الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» إلى إعلان خروجه من السباق الرمضاني المقبل 2024، على أن يُعرض في الموسم التالي 2025.

وكشف نجم العمل الفنان المصري محمد رمضان، خلال تصريحات تلفزيونية، أن أحد الأسباب التي تهدّد العمل والتي ترجّح احتمالية خروجه من السباق الرمضاني، هي شعوره بالضغط الشديد نتيجة تصويره أكثر من عمل فنيّ ما بين السينما والدراما والكليبات الغنائية خلال العام الحالي، ولذا يشعر برغبته في الحصول على الراحة في الفترة المقبلة.


نجوم «جعفر العمدة» ارتبطوا بأعمال رمضانية أخرى

ما يؤكّد فرضية خروج العمل من سباق دراما رمضان للعام 2024، هو ارتباط عدد من الممثلين الذين شاركوا في بطولة الجزء الأول منه، في أعمال أخرى ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وأبرزهم هالة صدقي، التي أدّت شخصيّة والدة محمد رمضان «المعلّمة صفصف»، وستظهر في مسلسل تونسيّ، من المنتظر تصويره بين جدّة وباريس والقاهرة. وأكّدت صدقي عبر تصريحات صحافيّة أنه من الصعب أن تعمل في تصوير مسلسلين، خاصة أنه لم يُعرض عليها المشاركة في «جعفر العمدة 2» بشكل رسمي أو تتعاقد عليه حتى الآن.

وأعلن الفنان طارق النهريّ مشاركته أيضاً في مسلسل يحمل عنوان «نعمة الأفوكاتو»، سيُعرض في موسم رمضان المقبل 2024. وهو من إخراج محمد سامي، وبطولة ميّ عمر.

ولم تتعاقد الجهة المنتجة للمسلسل حتى الآن مع أي من الفنّانين الذين شاركوا في بطولة جزئه الأول، وفي الوقت الذي أعلن فيه محمد سامي وجود معظم أبطال الجزء الأول في العمل الجديد، خرجت الممثلة إيمان العاصي لتؤكد أنّ دورها انتهى ولن تشارك فيه.

ولاحقت الجزء الجديد من المسلسل شائعة مشاركة الفنانة مي عمر، زوجة المخرج محمد سامي، في بطولته بدلاً من زينة، التي أعلنت عدم نيتها التعاون مع سامي مجدّداً في أيّ عمل فنيّ.

ومسلسل «جعفر العمدة» في جزئه الأول كان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، بيومي فؤاد وسواهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

يقرأون الآن