TRENDING
أخبار هواكم

أحمد سعد لجمهور «ليلة الدموع»: إنشالله نقدر ننكّد عليكم وتامر عاشور «خايف ينبسطوا»

أحمد سعد لجمهور «ليلة الدموع»: إنشالله نقدر ننكّد عليكم وتامر عاشور «خايف ينبسطوا»

بعد أيام على إحياء نجوم التسعينيات في مصر حفل «كاسيت 90» الاستثنائي، والذي استعاد من خلاله الجمهور العربي نوستالجيا موسيقى التسعينيات، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة حفل له طابع مميز، يشارك فيه 7 نجوم عرب، ويحمل عنوان «ليلة الدموع».

ومازح الفنان المصري أحمد سعد جمهوره بطريقة طريفة عقب الإعلان عن حفل «ليلة الدموع» الذي يشارك في إحيائه في جدة، إلى جانب أبرز النجوم الذين اشتهر معظمهم بغناء أغنيات مُبكية تتّسم بالحزن والشجن. ونشر سعد البوستر الخاص بالحفل، وكتب ممازحاً: «إيه اليوم الغم ده، وإيه الناس الحزينة دي ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين يوم 24 آب/أغسطس على مسرح بنش مارك»، ليردّ عليه الفنان المصري تامر عاشور بتعليق طريف، قال فيه: «يا رب يا أحمد أنا خايف أوي يتبسطوا».

وأثار تامر عاشور موجة من الضحك بتعليقه على بوستر الحفل، حيث قال: «هستناكم في ليلة قاسية جداً ليلة الدموع ، واللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده». لتأتي التعليقات طريفة للغاية، ومن بينها من علّق قائلاً: «مفروض تخلوا الدخول بالملابس السوداء فقط»، و«فعلاً ليلة بعنوان خزّان أحزان»، و«جهزوا دموعكم»، فيما سأل أحدهم عن الفنان هاني شاكر، الذي يرجَّح أن يكون مفاجأة الحفل، كون لديه باعٌ طويلٌ في الأغاني الحزينة التي بدأ بتقديمها منذ بداية التسعينيات.

ويحيي الحفل إلى جانب أحمد سعد وتامر عاشور، نجوم من مصر ولبنان وهم آدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم وحمادة هلال. ويقدّمون خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتهم الحزينة، والتي حقّقت نجاحاً كبيراً خلال الأعوام الماضية.

نفاذ التذاكر بسرعة قياسية

بعد ساعات من طرحها، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، نفاد تذاكر حفل «ليلة الدموع» بجدة، وكتب عبر حسابه الرسمي في «فيسبوك»: «Sold Out بسرعة كبيرة»، مؤكداً حرصه على نقل وقائع الحفل بشكل مجاني للجمهور العربي في كل العالم وعلى أعلى مستوى. 

يقرأون الآن