TRENDING
عابد فهد: هل فقدت كاريس بشّار الذاكرة؟!

أبدى الممثل السوري، عابد فهد، إستغرابه بعدما غاب عن ذهن مواطنته الممثلة كاريس بشّار جميع أسماء الممثلين اللبنانيين في لقاء سابق، متسائلاً “هل فقدت كاريس الذاكرة؟”.

في التفاصيل، ردّ عابد فهد خلال حلوله ضيفًا ضمن برنامج “كتير هالقد”، على سؤال “هل من المقبول أن تُسأل كاريس بشار في أحد المقابلة من هو الممثل اللبناني الذي تُحب ان تُقدّم دوراً معه فتجيب بأنها لا تتذكر أسماء؟”.

أجاب عابد فهد: “ليس مقبولاً، عيب، هل فقدت كاريس الذاكرة؟”.

وتابع فهد:” ألم يخطر على بالها، إسم الممثل اللبناني القدير عبد المجيد مجذوب أو زياد الرحباني، أو على الأقل الممثل جورج خّباز الذي قدّمت معه ثنائية ناجحة في مسلسل “النار بالنار”، ألم تتذكّر يوسف الخال أو رفيق على أحمد؟”.

ومن أهم تصاريح عابد فهد خلال المقابلة انه لم يعد يَجِد نصوصًا تُغريه بما معناه انه اصبح لديه اكتفاءً الى ان جاء الكاتب عدنان العودة بأغراه بنصّ “ناطح السحاب”.

يتألف المسلسل من عشر حلقات، تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي وسينطلق تصويره خلال شهر تموز القادم في بيروت. وشركة إيبلا الدولية مستمرة بالتعاقد مع باقي الممثلين الذين سيشاركون في المسلسل الى جانب عابد فهد. وقد تردّدت معلومات عن مشاركة كاريس بشّار في العمل.

يقرأون الآن