TRENDING
عمرو مصطفى مستمر يتوجيه الرسائل إلى عمرو دياب

نشر الفنان عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على فيسبوك "بوست" جديد حيث تحدث مصطفى عن أهمية التواضع، فكتب "يا جماعة، التواضع هو سر النجاح. لما نبقى متواضعين، بنتعلم من بعض وبنطور نفسنا. الصوت الحلو مش موهبة بس، ده نتيجة للتعب والإصرار. خلينا نتعلم إن التواضع بيحلي صوتنا، مش بس في الغنا لكن كمان في حياتنا. احنا شباب واحد، وقوتنا في تواضعنا. خلينا دايماً متواضعين وطموحين!".

كما كان عمرو مصطفى قد نشر سابقاً "بوست" جاء فيه "أعزائي الجمهور.. أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في الحفل الأخير . كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات".

وختم كلامه "بوست اتمني ان اشاهده قريبا".

وبحسب تاريخ الخلافات بين عمرو مصطفى وعمرو دياب من الواضح أن المقصود بهذه البوستات هو عمرو دياب، وذلك بعد أزمة الصفعة التي وجهها عمرو دياب لأحد الأشخاص مؤخراً في احد الأعراس في مصر.

وتفاعل الجمهور مع بوستات عمرو مصطفى بشكل كبير، ومن التعليقات "انت فنان محترم وراقي ونتمني غيرك يعمل كدا، بس معتقدش، كل إنسان ولة عقلية"، بينما علّقت إحدى المتابعات "عمرو يضرب ولا يبالي".

يقرأون الآن