TRENDING
تكريم اندريا بوتشيللي

يشهد مسرح "توسكانا" في إيطاليا احتفالية كبيرة لتكريم مغني الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيللي، الذي تمتد مسيرته الفنية إلى أكثر من 30 عامًا، ويشارك بها العديد من الموسيقيين ومشاهير الفن.

الاحتفالية التي تحمل عنوان "أندريا بوتشيللي 30: الاحتفال" تقام في مسقط رأس مغني الأوبرا الشهير الحائز على وسام استحقاق الجمهورية الإيطالية، وتقام أيام 15 و17 و 19 تموز المقبل، ويشارك بها النجوم إد شيران، بريان ماي، شانيا توين، جون باتيست، راسل كرو، صوفيا فيرجارا، ديفيد فوستر، كريستيان نودال، صوفيا كارسون.

كما يشارك في الاحتفالية أيضًا لورا بوسيني، تيزيانو فيرو، زوكيرو، ماتيو بوتشيلي، بلاسيدو دومينجو، خوسيه كاريراس، آيدا جاريفولينا، ونادين سييرا، حسبما ذكرت صحيفة deadline.

وتكريمًا للمغني البالغ من العمر 65 عامًا، سيتم تصوير الاحتفالية بواسطة كاميرا المخرج سام رينش، لتوثيقه في فيلم موسيقي بعنوان "أندريا بوتشيلي 30: الاحتفال" الذي سيتم إصداره دوليًا خلال الفترة المقبلة، لتوثق الصورة الحدث الذي يستمر 3 أيام.

مخرج الفيلم سام رينش، المرشح لجائزة جرامي والفائز بجائزة إيمي، سبق أن أخرج مؤخرًا فيلم Taylor Swift – The Eras Tour "تايلور سويفت .. جولة العصور".

قال بوتشيلي: "الاحتفال بالذكرى الـ 30 لمسيرتي المهنية في مسقط رأسي ذلك المكان الذي يعني الكثير بالنسبة لي، مع الفنانين والأصدقاء يعد شرفًا كبيرًا لي، ومشاركة هذا الحدث الذي لا يُنسى مع العالم في دور السينما يتجاوز أعظم أحلامي".

يعد أندريا بوتشيلي المولود عام 1958 أحد أبرز المواهب الغنائية الإيطالية، وقد بصره منذ أن كان في 12 من عمره، بسبب إصابته بمرض الجلوكوما "الماء الزرقاء"، ولم يبدأ أندريا مسيرته الغنائية إلا في أواخر ثمانينيات القرن العشرين.

و

يقرأون الآن