TRENDING
أخبار هواكم

جاد شويري يتحدّى «يوتيوب» بعد منع كليبه «هلالالا»: سأعيد طرحه بدون تعديل

جاد شويري يتحدّى «يوتيوب» بعد منع كليبه «هلالالا»: سأعيد طرحه بدون تعديل

الفنان والمخرج جاد شويري.

بعد يوم واحد على إصداره، فوجئ الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري بمنع فيديو كليبه الجديد «هلالالا» من الانتشار ومن أن تُتاح عليه الإعلانات على «يوتيوب».

وأرجع شويري سبب المنع إلى وجود مشهد لفّ سيجارة، معتبراً أنه ليس سوى مشهد طريف وله مغزى. موضحاً في تدوينة أطلقها عبر حسابه في «تويتر» أنه اضطرّ لحذف الكليب، إنما سيعيد طرحه اليوم دون تغيير، حتى لو لم تُحلّ المشكلة، مشيراً إلى أنه بإمكان المتابعين سماع الأغنية على باقي المنصات الغنائية. 

ونفى شويري أن يكون أحدث البلبلة حول أغنيته بنفسه ليزيد من انتشارها، موضحاً في فيديو نشره عبر حسابه في «إنستغرام»، أن أغنيته لم تُمنع عن «يوتيوب» إنما حذفها بنفسه، وما مُنع بالتحديد كان الإعلان الترويجي الخاص بها، لتضمنّه مشهد لفّ السيجارة، وربما أثار تجسيد دور الشرطي في الكليب لغطاً أيضاً، مشيراً إلى أنه سيعيد طرح الكليب الذي نال استحسان الجمهور منذ الساعات الأولى لطرحه.


وأغنية «هلالالا» طريفة تتحدّث عن شرطي يجسّد شخصيته جاد، وهو يراقب ثنائي، على وشك القيام بأعمال لا أخلاقية، ويتّهم الفتاة التي تؤدي دورها الراقصة جوهرة بتدخين الحشيشة، لتتوضح لاحقاً القصة ويكتشف جاد الحقيقة. والأغنية من تأليف جاد شويري، محمد الصباغ ومجدي عبد العزيز وألحان وتوزيع محمد قماح، وقد أخرجها جاد شويري بنفسه.



يقرأون الآن