TRENDING
أخبار هواكم

سادت الفوضى واكتشف الجمهور الخديعة.. لهذه الأسباب اعتذر الموسيقار عمرت خيرت عن حفله

سادت الفوضى واكتشف الجمهور الخديعة.. لهذه الأسباب اعتذر الموسيقار عمرت خيرت عن حفله

الموسيقار عمر خيرت

بعد إعلان الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من حفلٍ كان مقرراً يوم أمس الأربعاء في أحد فنادق القاهرة في اللحظات الأخيرة قبل موعد الحفل، بدأ فريقه القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية، للتحقيق في الظروف المحيطة بالحفل لضمان عدم حدوث مثل هذه المواقف في المستقبل.

وبحسب فريق عمل خيرت، فقد تم اتخاذ قرار الانسحاب من الحفل "بعد الظروف غير المتوقعة التي حدثت بسبب تعاقد المتعاقد الأساسي معنا ـ مع شركة غير موثوق بها، لإدارة الخدمات اللوجستية للحفل دون علمنا".

وقد أدّى غياب أفراد الأمن الذين كان من المفترض تواجدهم في المكان، إلى بيئة سادت فيها الفوضى والاضطراب، ما جعل من الصعب على الموسيقار الاستمرار في الحفل بحسب فريقه.

وكان من المقرر أن يبدأ الحفل في الثامنة والنصف، وشهدت بوابات الدخول ازدحاماً شديداً من الجمهور منذ السادسة مساءً، وامتدت صفوف الحضور إلى مسافات طويلة أمام القاعة حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة؛ ليفاجأوا بأنها لم تكن كافية لتستوعب الأعداد الموجودة.

وكان الموسيقار خيرت قد اعتذر قبل الحفل بساعات، وكتب عبر حسابه على الفايسبوك يشرح لجمهوره حقيقة ما حصل في اللحظات الأخيرة

وما لبث أن أعلن عن البدء باتخاذ الإجراءات المناسبة ضدّ الشركة المنظّمة، وكتب "جمهورنا الغالي.. نقدّر محبتكم وتقديركم ونتفهم تماماً التجربة السيئة التي مررتم بها وهي اول وآخر مره تحدث".

وتابع " نُطمئن حضراتكم أننا الآن بصدد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة المنظمة التي أساءت للحفل ولجمهورنا والمطالبة برد قيمة التذاكر لكافة الحضور.".

يقرأون الآن