TRENDING
الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن تتسبّب في وفاة شخصين

فاطمة المؤمن

تصدّر اسم الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن الترند في الكويت والوطن العربي، بعد تداول خبر القبض عليها لتسبّبها بحادث سير مأساوي، أودى بحياة شخصين كويتيين.

وتداولت الصحف عدداً من التُهم الموجّهة للفاشنيستا الكويتية التي أحيلت إلى مخفر شرطة الضاحية حيث احتجزت، وهي ثلاث تُهم: قيادة السيارة وهي في حالة غير طبيعية، والقتل الخطأ، وتجاوز الإشارة الحمراء.

وتجاوزت فاطمة الإشارة الحمراء عند تقاطع السور مع الملك فهد وكانت في حاله غير طبيعية، ممّا تسبّب باصطدامها بسياره كان داخلها أربعة مواطنين كويتيين، فارق الحياة اثنان منهم وأُدخل اثنان منهم العناية المركزة، فيما أُصيب شاب كويتي كان برفقتها، بإصابات متفرّقه في جسده وقد تم نقله الي المستشفى.


ولا تزال الفتاة محجوزة على ذمّة التحقيق، وقد طالب نشطاء كويتيون على مواقع التوصل الاجتماعي، بتعديل التشريعات واعتبار الحوادث التي ينتج عنها الوفاة بسبب القيادة تحت تأثير الخمور أو المخدرات، جرائم جنائية وليست حوادث مرورية.

ويتابع فاطمة عصام حمد المؤمن مليونا شخص على «إنستغرام»، وهي خبيرة تجميل وفاشنيستا ومدونة أزياء كويتية، تبلغ من العمر 30 عاماً، وانطلقت في عالم الشهرة عام 2014 من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. 

يقرأون الآن