TRENDING
Trending آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

فيديو: أبرز المواقف في «ليلة الدموع»... تصريح مفاجىء لـ أحمد سعد وشيرين تقصف جبهة أنغام

فيديو: أبرز المواقف في «ليلة الدموع»... تصريح مفاجىء لـ أحمد سعد وشيرين تقصف جبهة أنغام

تجربة فنية استثنائية عاشها الجمهور العربي ليلة أمس، تجسّدت بحفل غنائي درامي اتّسم بالحزن، طغى عليه اللون الأسود، وجهّزت فيه الشركة المنظمة المناديل على مقاعد الحضور.


ملابس وخلفيّات سوداء وألوان قاتمة، وأغنيات حزينة قدّمها 8 فنانين، من بينهم 7 مصريين، وهم: طارق الشيخ ومسلم وحمادة هلال وتامر عاشور وأحمد سعد وهيثم شاكر وأحمد كمال، إلى جانب الفنان اللبناني آدم، فكانت الليلة «اسم على مسمّى»... «ليلة الدموع»، وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت التعليقات حولها: «برعاية مضادات الاكتئاب».

?

وبأغنية «مشاعر»، فاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهور حفل «ليلة الدموع» المقام في جدة، حيث تفاعل معها بشكل هستيري، وحرص على الهتاف لها في الفواصل بين الأغنيات، كما ردّد معها كل أغنياتها التي غنّتها، ومنها «جرح تاني»، و«كدابين»، و«متحاسبنيش»، و«منك لله»، و«قال صعبان عليه».

وتصدّر اسم شيرين الترند بعد مفاجأة مشاركتها في الحفل، وقصفها جبهة الفنانة أنغام، حيث حرصت على توجيه رسالة إلى الفنانات اللواتي وقفنَ إلى جوارها في أزماتها، أبرزهنَّ الإماراتية أحلام، والممثلة ياسمين عبدالعزيز، وفاجأت الجميع بمخاطبتها أنغام، قائلةً: «شكراً لكِ يا بنت الأصول»، وذلك ردّاً منها على الجِدال الدائر حول وجود خلافات بينهما على لقب «صوت مصر».

وعلى الرغم من ظاهر الرسالة أنها رسالة شكر، إلا أن جمهور أنغام لم يمرّرها مرور الكرام وربط هذه الجملة باللايكات المسيئة التي قامت بها أنغام على «تويتر» ضد شيرين، وأشهرها التدوينة التي أعادت أنغام نشرها وكانت مهينة لشيرين، وكُتب فيها: «الصورة تتكلم لا أسمع أحد ينبح كفاية عيب أني أطلع أرد على قليلة أصل».


تدوينة مهينة لشيرين أعادت نشرها أنغام

أنغام تتجاهل رسالة شيرين في «ليلة الدموع»

وتجاهلت أنغام رسالة شيرين التي قدّمتها على المسرح، وقامت بنشر صور وفيديوهات لتامر عاشور وأحمد سعد لتهنئهما على الحفل، متجاهلة تماماً رسالة شيرين لها، ممّا يؤكد على المناوشات التي تحدث في الكواليس والتوتّر الذي يسود علاقة النجمتين.

وأشاد المستشار تركي آل الشيخ بصوت شيرين، وعلّق بالقول: «فنانة من عالم آخر».

وعلّق الإعلامي المصري عمرو أديب على مشاركة شيرين في «ليلة الدموع»، قائلاً: «عندما صعدت شيرين على المسرح في ليلة الدموع تحوّل نجاح هذا الحفل إلى هستيريا تجتاح العالم العربي كلّه«، وتابع: «هكذا ممكن تكون الدموع ممتعة والأحزان تتحول إلى ترياق للقلب».

وبدأ حفل «ليلة الدموع» بدخول مفاجئ لـ كورال «روح الشرق» وقدّموا على المسرح مجموعة أغنيات حزينة من بينها أغنية «أنا مصمّم» للفنان بهاء سلطان، كتعويض عن عدم مشاركته في ليلة الدموع، فتفاعل معها الحضور بشكل كبير.

وأطلّ بعدها الفنان أحمد كامل واستهلّ وصلته بأغنيته الشهيرة «على عيني» ثم تلاها بأغنية «قولي»، وأطل بلوك كئيب مرتدياً بدلة باللون الأسود. وتفاعلت الجماهير مع الأغنيتين التي أدّاهما أحمد كامل وبالأخص أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم «قولي».

وأطرب الفنان طارق الشيخ جمهور ومتابعين حفل «ليلة الدموع»، وتألق بتأديته لأغنيتَي «شارع الحياة»، وأغنية «كتاب حياتي» للراحل حسن الأسمر، إذ أعاد إحياءها بأداء أسطوري مميز وسط تفاعل الحضور.

وأشعل الفنان مسلم المسرح لدى تأديته أغنية «اتنسيت» و«مش ندمان»، وأغنية «قلّب فى الدفاتر» وعلّق على الحفل قائلاً «مرحب بيكم في يومنا، يوم النكد العالمي».

وتسبّب الفنان اللبناني آدم ببكاء الحضور في وصلته الغنائية الذي أبدع فيها بغناء أشهر أغنياته الحزينة، ومنها: خلص الدمع من عيوني، خلصت الحكاية، على بالي وسواها.


واستقبل الجمهور حمادة هلال بحفاوة كبيرة، حيث قدم أغنيته «دايماً دموع» وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وتألق أحمد سعد خلال فقرته الغنائية ومازح الجمهور، قائلاً: «يارب نكون نكدنا عليكم، و كان نفسي نتقابل في ظروف أحسن من كدا»، ما أثار تفاعلاً من جانب الجمهور، وروّاد السوشيال ميديا.

وقدّم الفنان تامر عاشور باقة من أحزن أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشدة، ومن بينها: إنت اخترت، وكلّموها عني. كما شاركه أحمد سعد تأدية أغنيته «تملي» والتي كتبها المستشار تركي آل الشيخ.


وافتتح الفنان هيثم شاكر، فقرته الغنائية بأغنية «أحلف بالله»، والتي قام الجمهور بترديد كلماتها معه.

وشارك الفنان رامي صبري، بحفل «ليلة الدموع»، بفيديو مسجل له بمنزله، أذيع خلال الحفل، وغنى خلاله أغنية «يمكن خير»، والتي قام الجمهور بترديد كلماتها معه.

وشارك الشاعر، هشام الجخ، بحفل «ليلة الدموع»، بقصائد «متزعليش»، ومن بعدها شكر الجمهور على حفاوة الاستقبال.


كما تخلّل الحفل فواصل كوميدية، إذ ظهر الفنّان المصريّ محمد جمعة على خشبة المسرح مجسّداً شخصيّته الشهيرة «عم ضياء»، التي أدّاها ضمن أحداث مسلسل «الوصية»، حيث قال جملته «كله رايح»، ممازحاً الجماهير قائلاً: «سمعت أنهم يوزّعون عليكم مناديل وأدوية الضغط والسكّر». كما فوجئ الجمهور بمشاركة الفنان محيي إسماعيل.


يقرأون الآن