TRENDING
بعد انفصالها عن سام أصغري... بريتني سبيرز تنفق عليه 10 آلاف دولار شهرياً

بريتني سبيرز وسام أصغري

حزم سام أصغري أمتعته وغادر منزل بريتني سبيرز، وقد ألزمها دفع فاتورة مسكنه الجديد، حسبما كشف موقع TMZ الأميركي.

وأشارت مصادر مرتبطة بالزوج المنفصل، أن بريتني ستدفع 10000 دولار شهرياً مقابل إقامة سام الجديدة في أحد أرقى المباني السكنية في لوس أنجلوس.

وكان لدى سام وبريتني انفصال حاد، ويبدو مفاجئاً أنها ستدفع فاتورة مسكنه. لكن المصادر أشارت إلى أن محامي بريتني اعتقد أنه من الحكمة القيام بهذه البادرة.

ويلوّح محامي سام بالطعن في «اتّفاق ما قبل الزواج» الموقّع بين الثنائي، والذي يُعتقد أنه لصالح نجمة البوب. ورجّح الموقع أن ينتهي طلاق الثنائي بكتابة بريتني شيكاً لسام، وتقول المصادر إن المبلغ سيكون عدة مئات الآلاف من الدولارات في نهاية الأمر.

بريتني سبيرز في حفل زواجها من سام أصغري

ولا يزال الثنائي بريتني وسام لا يتحدّثان... إلاّ أنهما توصلا إلى اتفاق بشأن حضانة كلابهما. فيحصل سام على الدوبيرمان، وبورشا، وتحصل بريتني على كلابهم الأربعة المتبقية، بما في ذلك الراعي الأسترالي وسوير والجرو الجديد سنو.

وأعربت بريتني سبيرز أخيراً عن رغبتها في إصلاح الأمور مع والدها جيمي سبيرز. وبالنظر إلى تاريخ بريتني مع والدها جيمي والوصاية، تبدو فكرة الصلح بينهما صادمة، لكن مصادر TMZ تشير إلى أن جيمي كان يعاني من مشاكل صحية خطيرة، وتريد بريتني تصحيح العلاقة بينهما قبل فوات الأوان.

بريتني مع والدها جيمي سبيرز

يقرأون الآن