TRENDING
سامو زين.. فيلم جديد وهذه تفاصيله

كشف الفنان سامو زين، جديد مشروعه السينمائي الجديد، مشيرًا إلي أن هناك فيلمًا سينمائيًا جديدًا سيتم تصويره بين دبي ومصر وأيضًا بعض دول أوربية.

وأكد ساموانه يعكف الفترة الحالية على الانتهاء من التحضيرات لتصوير فيلمًا جديدًا، معلقًا: فيلم جديد هيتصور ما بين دبي ومصر وبعض دول أوربية، وقصة الفيلم بيكلم عن واحد بيحب واحدة ويبدأ الفراق بينهم، بس انتهى الحكاية بشكل غريب ومختلف وفكرة التقاء الشريك بشكل مختلف تمامًا فيها قصة وحبكة درامية من نوع مختلف.

وفي وقت سابق، وعلم أن سامو زين جاء منذ فترة قريبة إلى مصر وقرر الذهاب إلى نقابة المهن الموسيقية وحصل على تصريح جديد من النقابة كعضو منتسب، ودفع جميع المصاريف الخاصة للتصريح كي يستعد لتقديم مجموعة حفلات في مصر ضمن حفلات صيف 2024.

أعمال سامو زين

وعلى جانب آخر، كشف سامو زين عن إعادة تقديم أغنيته الشهيرة أعراض الحب التي قدمها منذ عام تقريبا بفيديو كليب جديد، حيث نشر سامو زين جزء من الفيديو كليب مؤكدًا على أنه من المفترض أن يطرح عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد جوكر وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبد الهادي، وتقول فى مطلعها: لالالا.. مش هسيبك أنا بعد سنة هتلاقينى هنا. 

يقرأون الآن