TRENDING
موضة

حقائب اليد الصيفية التي تناسب السيدة هذا الموسم (صور)

حقائب اليد الصيفية التي تناسب السيدة هذا الموسم (صور)

عندما تختار السيدة الأنيقة ملابسها الصيفية، ينبغي عليها تنسيقها مع الحقائب بشكل مثالي حتى تكتمل الصورة الجمالية.

ويمكن الاعتماد على التنسيق من خلال اختيار ألوان أو أنواع أو أحجام الحقائب التي تتناسب مع الملابس ونوع الحدث في الليل أو النهار.

ويشهد صيف 2024 عودة قوية للألوان الزاهية والمشرقة، ومن أبرز الألوان الحقائب التي يمكن تنسيقها مع الملابس هي الأزرق السماوي، الأصفر الليموني، والبرتقالي. إذ يمكن تنسيق حقيبة بلون مشرق مع ملابس بيضاء أو محايدة لإضافة المزيد من الحيوية إلى إطلالتك.

وعند اختيار الملابس الكاجوال، التي تناسب بشكل كبير المشاوير الصباحية يمكنك اللجوء إلى استخدام الحقائب الصغيرة، والتي تعتبر من الصيحات البارزة لصيف 2024 كما أشار موقع Elle، إذ يمكن تنسيق هذه الحقائب مع الجينز والتيشرتات الكاجوال للحصول على إطلالة شبابية وعصرية، كما أنه من المهم اختيار حقيبة تحتوي على ألوان زاهية أو طبعات مميزة.

إحدى الحقائب المناسبة للأجواء الصيفية هي الحقائب الشفافة، التي يمكن تنسيقها مع ملابس رياضية أو كاجوال للحصول على إطلالة عصرية وشبابية. من الأفضل اختيار الحقائب الشفافة التي تحتوي على تفاصيل بسيطة من إكسسوارات مثل الألوان الرقيقة أو الزخارف، لإضافة لمسة من الجاذبية إلى إطلالتك.

أما الحقائب الكبيرة تعتبر أساسية في خزانتك، وخاصة في صيف 2024 حيث يمكنك الاستمتاع بالتألق بحقيبة كبيرة تناسب استخدامك اليومي مثل الخروجات للعمل أو النادي أو الجامعة.   




يقرأون الآن