TRENDING
سينما

إقبال كبير على فيلم جوازة توكسيك.. كم بلغ عدد التذاكر؟

إقبال كبير على فيلم جوازة توكسيك.. كم بلغ عدد التذاكر؟

يواصل فيلم جوازة توكسيك تحقيق النجاحات، وقد تخطت إيراداته الـ 70 مليون جنيه خارجيًا متفوقا على كل منافسيه، كما تم بيع ما يقرب من 100 ألف تذكرة في 4 أيام عرض فقط في السعودية.

الفيلم من بطولة ليلى علوي، محمد أنور، بيومي فؤاد، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكان آخر أعمال محمد أنور في السينما فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وشارك في العمل كل من ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، ضياء عبدالخالق، دنيا ماهر وآخرين، وفي نفس العام عُرض له فيلم بعد الشر، بطولة علي ربيع تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال وشارك في العمل كل من ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد وآخرين.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول قصة حب تجمع بين محمد أنور وملك قورة، واللذان يجسدان شخصية كريم وفريدة، ولكن تمر حياتهم بالعديد من الأزمات خاصة بعد تدخل بيومي فؤاد وليلى علوى في حياتهم، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

كما قدم المطرب ماجد المهندس أغنية جديدة تحمل عنوان قولوله لو زعلان، ضمن فيلم جوازة توكسيك، ونشرت الأغنية عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجبار، والفيلم من إنتاج محمد حامد.

يقرأون الآن