TRENDING
شاتاي أولسوي غنّى في أغلب أعماله ونقل استوديو التسجيل إلى منزله

النجم التركي شاتاي أولسوي

يعشق بطل مسلسل «الخيّاط» Terzi النجم التركي شاتاي أولسوي الموسيقى، وإلى جانب إبداعاته التمثيلية، يملك العديد من المهارات الفنية، وقد رافق صوته الغنائي أغلب أعماله الدرامية والسينمائية.

ويقضي النجم التركي جلّ وقته في الغناء والتأليف والعزف على الآلات الموسيقية، فهو يجيد لعب الغيتار والبيانو والدرامز، الذي تعلّم أصول العزف عليه لخدمة دوره في فيلم Delibal، ويقوم اليوم بتجهيز استوديو موسيقي احترافي في منزله الكائن في زكرياكوي، وفق ما أوردت الصحف التركية.


ونال شاتاي الإعجاب بغنائه في الأفلام والمسلسلات التي شارك بها، وأبرز ما غنّى كان الأغنية الرئيسية لفيلم «زهرة الغاب» Delibal الذي عُرض عام 2015، وحملت عنوان Mutlu Sonsuz وتعني باللغة العربية «السعادة الأبدية».


وكان لشاتاي إطلالات غنائية عديدة في مسلسل «مدّ وجزر» الذي جمعه بحبيبته السابقة الممثلة سيريناي ساريكايا وعُرض عام 2014. إضافةً إلى وصلات غنائية ضمن أحداث مسلسله الشهير «في الداخل» الذي جمعه بالنجم أراس بولوت إينملي عام 2016.


وبعدما أدهش المشاهدين بدور بيامي الذي جسّده في مسلسل Terzi بجزئيه الأول والثاني، قرّر شاتاي أولوسوي العودة إلى الشاشة الصغيرة في تركيا، بعد غياب دام 6 سنوات، واختار المسلسل الجديد من نوع الأكشن ويحمل اسم «الغدار»، وسيعرض على قناة Fox، وهو من إنتاج صناّع مسلسل «الحفرة» الشهير، وسيحمل توقيع سنان أوزترك مخرج مسلسلَي «الحفرة» و«ثلاثة قروش».

ويجسّد شاتاي في المسلسل دور «لافانت»، وهو شاب ترك عائلته وحبيبته وذهب ليؤدّي خدمته العسكرية، وعند عودته سيجد نفسه متورطاً بأحداثٍ لم يتوقعها أبداً وسيتحول إلى شخص عصبي، بغيض ومنتقم.

والجدير ذكره أن شاتاي مرتبط بأكثر من عمل مع «نتفليكس»، أبرزها الموسم الثالث من مسلسل Terzi، فيلم «الرجل الأنيق»، والموسم الأوّل والثاني من مسلسل «كبرى».

يقرأون الآن