TRENDING
بيونسيه تغادر المسرح بعد انقطاع صوتها... إليكم ما حصل

بيونسيه خلال جولتها العالمية

أوقفت النجمة العالمية بيونسيه أحد عروضها الغنائية في جولة النهضة العالمية Renaissance World Tour، لمدة 10 دقائق بعد انقطاع الصوت فجأة.

وكشف حساب المعجبين Beyoncé Legion، أن «نظام الصوت بأكمله تعطّل» أثناء قيام بيونسيه بأداء أغنية Alien Superstar، في عرضها مساء الخميس في جلينديل بولاية أريزونا، ما أدّى إلى توقّف العرض مؤقتاً.


وغادرت بيونسيه وراقصوها المسرح، وكتب حساب المعجبين على موقع X، المنصة المعروفة سابقاً باسم «تويتر»، إلى جانب صورة المسرح الفارغ: «لقد غادرت بيونسيه وراقصوها المسرح». كما انتشر مقطع فيديو سُجّل في اللحظة التي انقطع فيها الصوت، وعندها شهق الحشد وصاحوا بشكل جماعي.


وبعد 10 دقائق من الصمت، عادت بيونسيه إلى العرض بزي جديد تماماً، حيث أطلّت بفستان فضي معدني بأجنحة كبيرة، وبدأت بتأدية الأغنية من جديد.


وسرعان ما أشاد أحد المعجبين بالنجمة لكون راقصيها محترفين حقيقيين في لحظة الذعر. قائلاً: «أنا في حفلة بيونسيه في فينيكس وانقطعت الموسيقى. لم يتوقف أي راقص»، وأضاف: «لقد استمروا في السير حتى طُلب منهم التوقف».


وتستمر بيونسيه بإحياء حفلات جولتها العالمية التي بدأت رسمياً في شهر أيار/ مايو، ومن المقرر أن تستمر حتى شهر تشرين الأول/أكتوبر. وتشير بعض التقارير تشير إلى أنها ستعلن قريباً عن الجزء الثاني من جولتها في 2024، بحسب صحيفة ميترو البريطانية.

وكانت صور بيونسيه في هذه الجولة قد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت على أن تظهر بإطلالات جديدة في كل مدينة، خطفت من خلالها الأضواء.

وقد حضر هذه الفعاليات العديد من المشاهير، بما في ذلك نائبة الرئيس كامالا هاريس، ومادونا، وأوبرا وينفري، وجايل كينج، وتوم هولاند، وزندايا، وسواهم.

يقرأون الآن