TRENDING
موضة

بين الكلاسيكية والجرأة..."لوكات" آمال ماهر في السعودية

بين الكلاسيكية والجرأة...

تميزت المطربة المصرية آمال ماهر بصوتها العذب خلال حفلاتها في المملكة العربية السعودية حيث ظهرت بإطلالات مميزة جمعت بين الجرأة والكلاسيكية.

ففي السهرة التي أحيتها في مدينة الطائف، أطلت آمال بستايل كلاسيكي أسود مميز بأقمشة الشيفون حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وكانت القطعة أنيقة جدا، حيث تميز الفستان بأكمامه الطويلة والضيقة، مع قصة كلاسيكية ناعمة تتناسب مع الحفلات على المسرح.

أما من ناحية المكياج، فقد اهتم الخبير فادي قطايا بمظهر النجمة، والذي بات تعاونهما معًا بارزًا في الفترة الأخيرة خاصة أنه رافقها في غالبية الحفلات التي أحيتها أخيرًا في السعودية، ولجأ خبير التجميل إلى الأسود والرمادي اللمّاع، وكان أحمر الشفاه مائلًا إلى اللون التوتي.

ومن ناحية الشعر، فقد نفذ مصفف الشعر اللبناني مهدي سيف الدين تسريحة الشينيون الناعم التي تناسبت مع الفستان.

و في اطلالة أخرى اتسمت بالجرأة أطلت آمال ماهر في سهرة مدينة أبها بفستان صيفي لماع من اللون البنفسجي، كسرت فيه حدة الكلاسيكية قليلاً، ولكنه بقي ضمن إطار الفساتين الضيقة التي أبرزت قوام المغنية المصرية.


خبير التجميل فادي قطايا اهتم أيضًا بمكياجها، ونفذ لها "لوك" يقوم على تدرجات البنفسجي. أما مصفف الشعر مهدي سيف الدين، فقد ترك الحرية لشعر آمال، معتمدًا على تسريحة "الوايفي" الناعمة.

يقرأون الآن