TRENDING
ترشيحات جوائز

كشفت إدارة جوائز إيمي أسماء الأعمال المرشحة المتنافسة في الدورة 76، إذ أعلن قائمة المسلسلات والنجوم المرشحة لحصد الجوائز شيريل لي رالف وتوني هيل الحائزين على جائزة إيمي، ومعهما رئيس أكاديمية التلفزيون كريس أبريجو في الحفل الذي تم بثه مباشرة من مسرح إل كابيتان، أحد أبرز مسارح هوليوود.

اكتسح مسلسل The Bear "الدب" الترشيحات في قائمة الأعمال الكوميدية بـ23 ترشيحًا منها أفضل مسلسل وممثل رئيسي جيريمي ألين وايت وممثلة رئيسية آيو إديبيري محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا للترشيحات في عام واحد بمجال الكوميديا. فيما حصل Only Murders in the Building "مبنى جرائم القتل" على 21 ترشيحًا، وHacks على 16 ترشيحًا، حسبما ذكرت صحيفة latimes.

وتصدرت الدراما التاريخية اليابانية الملحمية Shōgun "شوجون" فئة الدراما، إذ حصلت على 25 ترشيحًا، منها أفضل مسلسل، وممثلة رئيسية آنا ساواي، وممثل رئيسي هيرويوكي سانادا، وممثل مساعد تادانوبو أسانو وتاكيهيرو هيرا.

فيما حصل مسلسل The Crown "التاج" على 18 ترشيحًا، ومسلسل Fallout "السقوط" على 16 ترشيحا، وتساوى معه The Morning Show "برنامج الصباح" و Mr. & Mrs. Smith "السيد والسيدة سميث".

يقرأون الآن