TRENDING
آيتن عامر مثيرة للجدل

«لو جامدة في قصف الجبهات آخرك تلميذة في مدرستى» هكذا جاءت أحدث أغنيات النجمة آيتن عامر،«مثيرة للجدل» التي طرحتها، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.قامت «آيتن» بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، والتي استخدمت من خلاله عددا من الاستعراضات التي تتناسب مع طبيعة الأغنية.

على طريقة قصف الجبهات، جاءت تفاصيل الأغنية، والتي تظهر من خلالها آيتن عامر، وهي تقوم بتلقين إحدى الفتيات درسا قاسيا في النجومية، والتريندات والحياة، من خلال كلمات الأغنية.

تعرف على كلمات أغنية «مثيرة للجدل»

«مثيرة للجدل» من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبى، وتقول كلماتها:

لو جامده في قصف الجبهات آخرك تلميذة في مدرستى

اتفرجى بقى على النجمات اكتبى ورا منى واتبسطى

كراستك مليانة غلطات سايباها وباصة في كراستى

أنا صوري تملى مجلات مش زيك صوري في محفظتي

مش كنا حبايب واخوات وانتي اللي بدأتي وغلستي واشمعنى كلامي أنا بالذات خدتيه على مقاسك ولبستى

مثيرة للجدل مش بالفساتين ولا بالبدل في ناس لازم تشوف العين الحمرا تتعدل

كانت آخر أغنيات النجمة آيتن عامر، طرحتها باسم «اكشف»، وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

يذكر أن النجمة أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدي البواخر النيلية مؤخرًا، وغنت خلال الحفل عددًا من أغنياتها التي قدمتها في أعمالها السينمائية والكليبات، منها، «يا ستو أنا، تبادل النظرات، اكشف، بناقص، ماليش في القفض، زنقة الستات».

يقرأون الآن