TRENDING
ميديا

رسمياً- رامي حنا مخرج مسلسل ماغي بو غصن «ع أمل» وتفاصيل تُكشف للمرة الأولى

رسمياً- رامي حنا مخرج مسلسل ماغي بو غصن «ع أمل» وتفاصيل تُكشف للمرة الأولى

الممثلة ماغي بو غصن

يعود المخرج السوري رامي حنا إلى الشاشة الصغيرة، بعد عامين على إخراجه مسلسل «البريئة» للنجمة اللبنانية كارمن بصيبص، ليتولّى إخراج مسلسل «ع أمل» الرمضاني الذي يجمع نخبة من نجوم لبنان والوطن العربي، وهو من بطولة ماغي بو غصن وبديع أبو شقرا ومهيار خضّور.

وأعلن المنتج جمال سنان صاحب شركة «إيغل فيلمز»، عن التوقيع رسمياً مع المخرج رامي حنا والكاتبة اللبنانية ندين جابر لتنفيذ مسلسل «ع أمل»، الذي يتألف من 30 حلقة وسيعرض في رمضان 2024.


وبأسلوب دراميّ مشوّق، يطرح المسلسل قضية اجتماعية من صلب الواقع، ويروي حكاية جريئة تعبّر عن جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا.

ويعقد صنّاع العمل ونجومه الجلسات التحضيرية الأخيرة، قبل انطلاق التصوير قريباً في بيروت، لينضمّ إلى قائمة المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني المقبل.


وأبدت ماغي حماستها للمشروع، متوجّهة برسالة إلى كاتبة العمل ومخرجه، آملةً أن يكون النجاح حليفهم، وقالت: «الأمل بدّو شغل... والشغل شغل على الأصول معكن إنتوا»، لتشيد الكاتبة ندين جابر بصدق ماغي والتزامها في العمل، آملةً أن تشكّل شخصية يسار التي تؤديها ماغي في «ع أمل»، علامة فارقة في مسيرتها كما فعلت سحر.

وتكرّر ماغي بو غصن ثنائيتها مع بديع أبو شقرا في «ع أمل» بعد مطالبات باجتماعهما معاً في أعمال دراميّة أخرى، بعد تألّقهما في مسلسل «للموت» بجزئيه الأول والثاني. كما تلتقي بمهيار خضّور الذي اجتمعت به في رمضان الماضي، وظهر جلياً الانسجام بينهما في الجزء الثالث من «للموت».


ويُعدّ اجتماع ماغي بو غصن ورامي حنا في «ع أمل» ثاني تعاون بينهما، حيث خاض حنا أولى تجاربه السينمائية بفيلم لبناني، حمل اسم «تايم اوت» وكان من بطولة ماغي بوغصن ويورغو شلهوب.

يقرأون الآن