TRENDING
رسمياً- إلغاء مسلسل ابراهيم تشيليكول «امرأتي»

الممثل التركي ابراهيم تشليليكول

بعد تعرّضه لأزمة إنتاجية كبيرة، كشفت مصادر صحافية أن المسلسل التركي «امرأتي» قد أُلغي نهائياً، ما أثار حالة حزن عارمة بين جمهور بطله النجم ابراهيم تشيليكول ومتابعيه.

وتجسّدت الأزمة بعرض كاتبتَي المسلسل عائشة موتلوغيل ونوراي أوسلو سيناريو المسلسل قبل سنوات، على شركة Pastel Film للإنتاج، التي اشترت حقوق السيناريو، وقامت بتأجيل إنتاج المشروع لموعد غير محدد. وعادت وعرضت عائشة ونوراي السيناريو على شركة NGM الانتاجية، وبدأت الشركة بتجهيز المسلسل لتعرضه قناة Atv واتّفقت مع أبطاله ومخرجه إيمره كاباكوشاك، وعلمت فجأة بأن حقوق السيناريو محفوظة لدى شركة Pastel Film.

واجتمعت شركتي الإنتاج Pastel Film وNGM وتم التوصل إلى اتفاق بينهما، لكن في اللحظة الأخيرة، تراجعت شركة Pastel Film عن التخلي عن حقوق السيناريو لصالح شركة NGM.

ويروي مسلسل «امرأتي» قصة حب بين يشار (ابراهيم تشيليكول) وهو متزوج ولديه طفلين، مع الطاهية الشابة قونيش التي تؤدي دورها الممثلة ديلان دينيز.

ديلان دينيز

وكانت شركة Pastel Film رشّحت لدور البطولة الممثل قادير دوغلو حين اشترت المسلسل قبل 3 سنوات. كما عرضت دور يشار الذي كاد أن يؤديه ابراهيم تشليكول، على الممثل كرم بورسين.

كرم بورسين

قادير دوغلو

يقرأون الآن