TRENDING
كانيي ويست وزوجته بإطلالة خادشة للحياء في إيطاليا... ومطالبات باعتقالهما

كانيي ويست وزوجته في البندقية

يواصل الزوجان كانيي ويست وبيانكا سينسوري إثارة ضجة كبيرة خلال رحلتهما إلى البندقية. وكشف موقع Daily mail أنه تم رصد ويست وهو شبه عارٍ خلال رحلة غرامية للغاية بالقارب مع زوجته.

وأثار ويست غضب السكان الإيطاليين بكشف أردافه العارية أمام السيّاح المحدّقين أثناء رحلة بالقارب مع عروسه المزعومة.

كانيي وست يكشف أردافه العارية أمام السيّاح

وتُظهر صور الزوجين مغني الراب (46 عاماً) جالساً في الجزء الخلفي من القارب، بينما تبدو سينسوري (28 عاماً)، تجلس ورأسها في حجره.

وبدا أن الزوجين غير مدركين لمجموعات السائحين الذين يبحرون أمامهم وهواتفهم مرفوعة عالياً وهم يعرضون عرضهم الغرامي، وهو العرض الأحدث لكانيي وزوجته، في سلسلة النزهات العامة التي تجاوزت الحدود وتسبّبت في فضيحة بين السكان المحليين الإيطاليين.

السيّاح يصوّرون كانيي ويست وزوجته خلال فعلهما الخادش للحياء

وتخلّت سينسوري عن المعطف وحمّالات صدرها بينما قام ويست بسحب سرواله مما كشف عن مؤخرته العارية. وأسندت سينسوري مرفقيها على ركبتيه، بينما شوهد بعد ذلك وهو يحتضن رأسها أثناء إبحارهم على طول النهر.

كانيي ويست وزوجته خلال فعلهما الخادش للحياء

وكان الزوجان برفقة صديقة كانت ترتدي زياً أحادي اللون. لكنها بدت وكأنها تقضي معظم وقتها في المقدمة مع قبطان القارب، ممّا يمنح الزوجين أكبر قدر ممكن من الخصوصية.

صديقة كانيي ويست وزوجته رافقتهما في رحلة القارب

وطالب الجمهور على وسائل التواصل باعتقال النجم وزوجته باعتبار أنّ هذه الواقعة والعُري يعدّان «خدشاً للحياء العام» و«فحشاً علنياً»، وتصل غرامة هذه التهمة إلى حدّ 309 يورو.

وقبل ركوب القارب، شوهد ويست وهو يمشي في المدينة الغارقة مرتدياً الكثير من الملابس المغطاة من الرأس إلى أخمص القدمين في زي أسود بالكامل. وقد أخفى وجهه بوشاح وارتدى جوارب سوداء سميكة بدون حذاء بينما كان يسير جنباً إلى جنب مع سينسوري.

كانيي ويست يخفي وجهه قبل ركوب القارب


كانيي ويست يخفي وجهه قبل ركوب القارب


كانيي ويست يخفي وجهه قبل ركوب القارب

يقرأون الآن