TRENDING
سينتيا صامويل تسعى للانتقام

تُطل النجمة سينتيا صامويل في مسلسل الرعب "البيت الملعون" الذي انطلق عرضه على منصة شاهد هذا الأسبوع. وهي تلعب فيه دور نورا، الشابة الواثقة من نفسها وتستغل جمالها الخارجي لخدمة مصلحتها.

وتعيش نورا مع جدتها أم عبد الله (ختام اللحام)، دون أن تعرف هوية أهلها، لكنها ستكتشف سرًا سيبدل حياتها. غير أن قصة تدور حول حادثة ستغيّر مجرى حياة رزان، وتضطرها إلى الهرب مع ولديها إلى إحدى القرى النائية، حيث تجد الأسرة نفسها في مواجهة أحداث غريبة ومخيفة.

وبعد أول لقاء بين نورا ورزان، ستحصل الكثير من المفاجآت. حيث ستتحول نورا إلى شابة ناقمة على واقعها وتبحث عن الانتقام.

تشارك صامويل العمل مع نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمهم النجمة الكبيرة هدى حسين بعد أن كانت قد شاركتها العمل الرمضاني " زوجة واحدة لا تكفي" الذي لاقى نجاحات كبيرة.

وفي شرحها عن تفاصيل دورها، تشير إلى أن "الأشخاص المقربين منها في العمل هم وحيد (فادي أبي سمرا)، وعامر (باسم مغنية) الذي ترى فيه صورة الأب الذي تفتقده.

أما عن أحداث العمل بشكلٍ عام، فهو دراما من الرعب ضمن نص ثري وغني بالتشويق من كتابة نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة. تدور أحداثه في لبنان خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي مع كوكبة من الأسماء منهم جاسم النبهان، خالد أمين، وناصر عباس، إضافة إلى أحمد ايراج، ريم ارحمة، فرح الصراف، ومجموعة من الممثلين اللبنانيين.

يقرأون الآن