TRENDING
Reviews

تفاصيل المسلسل المنتظر "السبع إبن الجبل"

تفاصيل المسلسل المنتظر

بدأت شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني تحضيراتها الفعلية لمسلسها الجديد "السبع ابن الجبل"، من كتابة بشار مارديني، وإعداد ومعالجة درامية سيف رضا حامد ليكون جاهزًا للعرض في موسم رمضان 2025، ومن المفترض أن تكتمل الديكورات واختيار الأبطال، خلال شهر آب، لينطلق تصوير العمل، مطلع شهر أيلول المقبل، وفق خطة الشركة المنتجة.

وتم الاتفاق مع المخرج فادي سليم ليتولى إخراج العمل، وهو حاليًا، ينشغل مع الكتاب مارديني، ورضا حامد، بإتمام النص الذي لا يزال في مرحلة الكتابة.

أما من ناحية الأبطال فلا يزال النجم باسم ياخور المرشح الأول لبطولة العمل، وهو حاليًا، بطور القراءة، ولم يكتمل الاتفاق معه بشكل نهائي إلى الآن، كما أن بطولة العمل ستتوزع ما بين النجوم، وكذلك فئة الشباب من الفنانين السوريين، ولن يضم أي فنان عربي، كون حكايته لا تتفرع لخطوط عربية.

والتحضيرات "للسبع" القائمة في الوقت الراهن، تشمل بالإضافة للنص، عمليات بناء الحارة وتحضير الديكورات اللازمة، والتي تعد بمستوى إنتاجي احترافي عالٍ، لتكون جزءًا رئيسًا في الحكاية التي يجري الحديث عن قوة وجمالية خطوطها واختلافها عن الأعمال المطروحة على الشاشات، خصوصاً أن العمل شامي فنتازي تتقارب بيئته من بيئة مسلسل "العربجي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بموسميه.

يقرأون الآن