TRENDING
القضاء الفرنسي يحَفظَ قضية  أسلحة آلان ديلون

حفظ القضاء الفرنسي قضية ضبط 72 قطعة سلاح ناري في منزل الممثل آلان ديلون، وكفَّ التعقبات في شأنها، وفق ما أعلنت النيابة العامة، التي أوضحت أن القرار اتُخِذَ من دون سماع إفادة النجم البالغ 88 عامًا "نظرًا إلى ضعفه" و"بناءً على رأي طبي"، فيما أشارت إلى إصدار "أمر بإتلاف كل الأسلحة النارية والذخيرة".

وكان المحققون قد عثروا في منزل ديلون، على مجموعة كبيرة من الأسلحة تضم 72 قطعة سلاح، منها الأسلحة النارية والمواد الحربية والأسلحة المستخدمة في الرماية الرياضية، وتلك المستخدمة في حالات الخطر المهني، وأكثر من ثلاثة آلاف طلقة ذخيرة.

واكتشف المحققون وجود منصة للرماية في العقار التابع لدارة الممثل الشهير، الذي لم يسبق أن صرّح للشرطة عن هذه الأسلحة ولم يطلب الترخيص بحيازتها. علمًا أن إفادات أبناء النجم والعاملين لديه تؤكد أن هذه الأسلحة النارية كانت تُستخدَم من مختلف أفراد الأسرة لغرض الترفيه، في منصة الرماية بالعقار.

هذا وقالت النيابة العامة أن شهادات عدة أفادت بأن "ديلون اشترى هذه الأسلحة وكان يحتفظ بها منذ سنوات، لا بل طرح بعضها في مزاد علني عام 2014"، وبينها بندقية "وينتشستر" التي استخدمت في مسلسل "وانتد: ديد أور ألايف" وقدمها إليه الممثل الأميركي ستيف ماكوين، إلى مسدس من فيلم "ريد صن".

يقرأون الآن