TRENDING
ميديا

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز معاً للمرة الثانية في مسلسل مقتبس من «أولاد آدم»

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز معاً للمرة الثانية في مسلسل مقتبس من «أولاد آدم»

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل «شخص آخر» المقتبس من «أولاد آدم»

بعد مرور ٧ سنوات على ظهور الثنائي التركي هاندا أرتشيل وبوراك دينيز معاً للمرة الأولى في مسلسل «الحب لا يفهم الكلام»، يلتقي الثنائي الشهير مجدداً في مسلسل جديد يحمل اسم «شخص آخر» Bambaşka Biri. وفي سابقة من نوعها، تم اقتباس «شخص آخر» التركي من مسلسل عربي شهير. وسبق أن نشرت الصحف أنه سيحمل عنوان «الغريبان» إلا أن اسمه تغيّر بالتزامن مع الترويج له.


وشاركت هاندا جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي بالفيديو الترويجي الخاص بالمسلسل الذي سيبصر النور يوم الاثنين 11 أيلول/سبتمبر عبر قناة «فوكس» التركية، وهو مقتبس من المسلسل العربي المشترك «أولاد آدم»، وتدور قصّته حول المدعية العامة ليلى التي تختصّ بالتحقيق في الجرائم المتسلسلة، وتؤدي دورها هاندا أرتشيل التي تقرر الإنتقال إلى إسطنبول حيث تعمل على التحقيق بقضية مقتل رجل أعمال مشهور، وفي سياق الأحداث، تلتقي ليلى بالصحافي الشهير كنان، والذي يجسّد دوره الممثل بوراك دينيز. ويعاني كنان من اضطراب تعدّد الشخصيات، ممّا يزيد من تشويق المسلسل ويضعه في متاهات التحقيق في جريمة قتل رجل الأعمال. وتتوالى الأحداث بأسلوب شيّق وحماسيّ، لا يخلو من الرومانسيّة.


ومسلسل «شخص آخر» من تأليف أدهم أوزيجيك، وإخراج نسليهان يشيل يورت التي سبق أن أخرجت أبرز المسلسلات التركية وعلى رأسها: «حريم السلطان» و«ويبقى الحب» و«التفاح الممنوع» و«الخائن» وسواها. ومن المتوقّع أن يحقّق مسلسل «شخص آخر» نجاحاً لافتاً نظراً لقصّته المشوّقة وعشق الجمهور لبطليه.


وعُرض مسلسل «أولاد آدم» الشهير في رمضان 2020، وهو من بطولة ماغي بو غضن ومكسيم خليل ودانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب، وقد أثار الجدل حين عُرض وحقّق نجاحاً لافتاً في العالم العربي.


يقرأون الآن