TRENDING

ألهبت الفنانة المصرية أنغام حماس جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بُعيد طرح ألبومها الجديد بعنوان "تيجي نسيب". لكن الألبوم لم يُشعِل الجدل حول الأغنيات الـ12 التي يتضمنها، بل أعاد شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر وأنغام إلى حلبة المنافسة حول لقب "صوت مصر". ذلك لأن أنغام فاجأت الجمهور بتأسيسها شركة إنتاج فنية أطلقت عليها اسم "صوت مصر"، وسط الجدل القائم حول أحقية النجمات الثلاث بهذا اللقب.

ألبوم "تيجي نسيب" تصدّر قوائم تريند على موقع "أكس"، بعد طرحه مساء أمس الأحد، وتعاونت فيه أنغام مع الشعراء، نادر عبدالله، مصطفى حدوتة، عمار مصطفى، والشاعرات نور عبدالله، وهالة علي، وأمير طعيمة الذي كتب فيه أربعة أغنيات. كما كتب الفنان أكرم حسني، أغنيتي"تيجي نسيب"، و "خليك معاها"، ولحن لها الفنان محمد الشرنوبي أغنية "القلوب أسرار"، والفنان تامر عاشور أغنية "كان بريء"، فيما يحمل الألبوم بصمة الملحن الراحل رياض الهمشري في أغنية "بقالك قلب".

وتولى تلحين الأغاني كل من عزيز الشافعي، إيهاب عبدالواحد، مصطفى العسال، أحمد الناصر، محمود خيامي، فيما قام بالتوزيع الموسيقي طارق مدكور، نادر حمدي، محمد العشي، مادي، وشقيقها خالد سليمان الذي عادت للتعاون معه بأغنية "بنعمل حاجات".

الجدير ذكره أن أنغام قدمت أغاني ألبومها الجديد بشكلٍ جديد ومختلف، فصورت الـ 12 أغنية بطريقة الفيديو كليب في أسلوب يواكب العصر، فظهرت بإطلالات مختلفة وأدت مشاهد تمثيلية تناسب الكليبات.

"تيجي نسيب" هو الألبوم رقم 29 في مسيرة أنغام. ويأتي بعد 5 سنوات، من طرحها ألبوم "حالة خاصة جدا". كما أنه أول ألبومات شركتها الخاصة، عقب نهاية عقدها مع شركة روتانا. فهل احتكرت أنغام لقب "صوت مصر" بعد تأسيس شركة بهذا الإسم؟ ماذا عن جمهور آمال ماهر وشيرين عبد الوهاب؟ هل سيتفقون على منحها هذا اللقب تبعًا لتسمية شركتها؟


يقرأون الآن