TRENDING
Reviews

هذا هو موعد بث الحلقة الأخيرة من House of the Dragon

هذا هو موعد بث الحلقة الأخيرة من House of the Dragon

يترقب العالم بأسره عرض الحلقة الأخيرة للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon على +OSN، لتبدأ النهاية المشوقة للمعركة من أجل العرش الحديدي.

ويحتدم الصراع بين العائلات النبيلة مع الكشف عن الأسرار والتحولات الدرامية، وينتظر الجميع يوم 5 أغسطس مشاهدة نهاية ملحمية لمعارك القوة والخيانة والنار في House of the Dragon ، وأعلنت المنصة أنها تتيح للمتابعين الاستمتاع بمشاهدة جميع حلقات المسلسل الكاملة في حال فاتتهم أحداث الموسم الأول.

HOUSE OF THE DRAGON مكون من 8 حلقات مقتبس عن رواية «النار والدم» للكاتب جورج آر آر مارتن، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game of Thrones الشهير، ويسلط الضوء على قصة عائلة تارجيريان، وهو من إنتاج HBO

تجرى أحداث HOUSE OF THE DRAGON قبل 200 عام من أحداث مسلسل «Game of Thrones»، وتدور قصته حول آل تارجيريان، ويشارك في تأليفه وإنتاجه ريان كوندال وسارة هيس وألان تيلور وميليسا بيرنشتاين وكيفن دى لا نوى ولونى بيريستير وفينس جيرارديس، وتم بث الموسم الأول من المسلسل في 21 أغسطس 2022.

وشهد الموسم الجديد عودة الكثير من الممثلين، بما في ذلك مات سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسى وإيف بيست وستيف توسان وفابيان فرانكل وإيوان ميتشل وتوم جلين كارنى وسونويا ميزونو وريس إيفانز، إضافة إلى النجوم هارى كوليت وبيثانى أنطونيا وفيبى كامبل وفيا سابان وجيفرسون هول وماثيو نيدهام.

وأعلنت الشركة أثناء إطلاقها المقطع التشويقى الرسمى انضمام العديد من الممثلين الجدد إلى المسلسل؛ منهم كلينتون ليبرتى بدور أدام هال، وجيمى كينا بدور سير ألفريد بروم، وكيران بيو بدور هيو، وتوم بينيت بدور أولف، وتوم تيلور بدور لورد كريجان ستارك، وفينسينت راجان، الذي يلعب دور سير ريكارد ثورن.

يقرأون الآن