TRENDING
في ظهور نادر... طفل كيفانش تاتليتوغ يسبح مع والده

كيفانش تاتليتوغ

يحرص النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر على إخفاء وجه طفلهما «كورت- ايفه» من عدسات المصوّرين، وفي ثاني ظهور له، انتشرت صورة لكيفانش تجمعه بطفله بينما كانا يسبحان في حمام السباحة.

كيفانش تاتليتوغ وطفله «كورت- ايفه»


كيفانش تاتليتوغ

وظهر طفل كيفانش «كورت- ايفه» للمرة الأولى في حزيران الماضي، من خلال صورة عائلية جمعت النجم التركي وزوجته مع ابنهما، الذي ولد في نيسان/أبريل من العام الماضي، أثناء تمضيتهما إجازة في إيطاليا، حيث ظهر في بعض الصور وهو يجوب شوارع إيطاليا ويحتضن إبنه بلقطات عائلية مميزة جداً.

كيفانش تاتليتوغ مع زوجته وطفله «كورت- ايفه»

وأعلن كيفانش زواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزار في شباط/فبراير عام 2016 في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس، ورزقا بطفلهما الأول في أبريل 2022.


زوجة كيفانش تهدّده بالطلاق بسبب قبلة قبلة في مسلسل «العائلة»

تسبب مشهد قبلة بين كيفانش تاتليتوغ وحبيبته في مسلسل AILE سيرناي ساريكايا، بتوتّر علاقته مع زوجته باشاك ديزنر، وفق ما ذكرت بعض التقارير التركية، مشيرةً إلى أن زوجة كيفانش تاتليتوغ هدّدت بأنها سوف تطلب الطلاق وتنفصل عنه في حال تكرّر مشهد القبلة بينه وبين شريكته في مسلسل العائلة، الذي حقّق نجاحاً كبيراً منذ انطلاقه، حيث حافظ على المرتبة الأولى بزيادة تصنيفات جمهوره مع عرض الحلقة الرابعة منه.


قصة مسلسل العائلة Aile

آخر أعمال كيفانش تاتليتوغ هو مسلسل «العائلة»Aile وقصّته مقتبسة من المسلسل الأميركي الشهير «آل سوبرانو» الذي بثّ عام 1999، وتم تصوير النسخة التركية في إزمير. ويتناول المسلسل قصة أصلان سويكان (كيفانتش تاتليتوغ) الذي ينحدر من عائلة معروفة، حيث يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين إيدين (سيريناي ساريكايا) ويكتشف أن لديها مشاكل مماثلة، ليتناول المسلسل علاقات الحب والأسرة المعقدّين. واحتلّ المسلسل المرتبة الثانية بنسب المشاهدة في تركيا فور عرض حلقته الأولى، بنسبة وصلت الى 5,99 بالمئة وهو ما يعدّ دخولاً قوياً ضمن سباق المسلسلات التلفزيونية.

وكانت ردود أفعال واسعة ولافتة حققتها الحلقة الأخيرة من المسلسل، فما بين الأسرار الأليمة التي كشفها أصلان وخبر حمل ديفين الذي ظلّت تخفيه طوال الوقت، توالت الأحداث المشوّقة التي جعلت المتابعين يعبّرون عن إعجابهم الشديد.

يقرأون الآن