TRENDING
بالصور والفيديو- «50 سنت» يرشق معجبة بميكروفون على طريقة كاردي بي

نجم الراب العالمي «50 سنت»

بعد مرور شهرين على واقعة رمي كاردي بي الميكروفون على رأس إحدى المعجبات الحاضرات في حفلها في فيغاس، كرّر نجم الراب العالمي «50 سنت» فعلتها وألقى ميكروفوناً من على المسرح على أحد رواد الحفلة الموسيقية التي أحياها يوم الأربعاء في لوس أنجلوس.

والتقط المعجبون مقاطع فيديو أظهرت الحادث وتم تداولها على الإنترنت، تُظهر مغني الراب، 48 عاماً، وهو يرمي ميكروفونين معيبين من المسرح.


ويواجه مغنّي الراب الأميركي مساءلة قانونية بعد رشقه الفتاة بالميكروفون ضمن جولته Final Lap. وبحسب ما ورد، ألقى مغني In The Club ميكروفوناً واحداً لا يصدر أي صوت إلى يسار المسرح. ثم ألقى ميكروفوناً ثانياً خارج المسرح بقوة أكبر على ما يبدو وألقي بعيداً عن حافة المسرح أكثر من الأول ميكروفون.

ووفق موقع TMZ، قام مغني الراب بإلقاء الميكروفون إلى منطقة الإنتاج حيث كان طاقمه والضحية، التي زُعم أنها أصيبت بالمعدات، حيث كانت واقفة. وظهرت صور الضحية المزعومة، وهي مقدمة البرامج الإذاعية POWER 106، بريهانا مونيجين. وأظهرتها الصور بجرح مفتوح في جبهتها. وبعد تعرّضها للأذى، ادّعت مونيغين على 50 سنت، فأكّد محامي النجم أنّه لم يتعمّد ضرب روّاد الحفلة بالميكروفون عمداً.

الضحية في المستشفى

ويقول مصدر لمجلة PEOPLE: «هذه حادثة معزولة مؤسفة حيث كان شخص ما في منطقة محظورة لا ينبغي أن يكون فيها».

بالإضافة إلى ذلك، نفى سكوت ليمون، محامي 50 سنت، أن يكون الحادث متعمداً. وقال لمجلة PEOPLE في بيان: «لنكن واضحين للغاية، كما أخبرت شرطة لوس أنجلوس بعد ظهر اليوم، فإن موكلي كيرتس لن يضرب أي شخص عمداً باستخدام الميكروفون». وأضاف «أي شخص يقول شيئاً مختلفاً لا يملك كل الحقائق وهو مضلل».

ويقول 50 سنت إنه يريد أن يُلقى عليه حمالات الصدر على المسرح مثل دريك: «أحتاج إلى الشعور بالخصوصية».


ويأتي الحادث الذي وقع يوم الأربعاء في أعقاب مشاجرة وقعت أخيراً بين كاردي بي وإحدى المعجبات، بعد إشارتها إلى الحرارة وطلب التبريد أثناء أدائها في عرضها الذي أقيم في 29 تموز/يوليو في Drai's Beachclub في فيغاس، حيث أنها لم تتمالك نفسها على المسرح، فأقدمت على رمي الميكروفون بقوّة على إحدى الحاضرات، التي رمتها بمشروب ما أثار حفيظتها.

وبدت المغنية مستاءة بشكلٍ واضحٍ وهي تصرخ بوجه الفتاة التي أزعجتها، فيما سارع فريقها لإخراج الحاضرة من الحشد لتهدئتها.

وأعادت الفنانة نشر المقطع المصوّر، ما أثار دهشة المتابعين، الذي تساءلوا ما إذا كانت الفنانة فخورة بتصرّفها، الذي أثّر على مجريات الحفل ككل، وعلى جمهور حاضر لم يكن جزءاً من عراك الفنانة ومعجبتها، فجرّته إليه رغماً عنه.

واختلفت ردود الفعل، إذ رأى البعض أنّ النجمة تصرّفت بعفوية، وأنّها لم تتمالك نفسها أمام هول الصدمة، أما البعض الآخر، فاعتبر ما قامت به قلّة احترام، خصوصاً مع إصرارها على نشر فيديو يوضح أنّها ليست نادمة على ما فعلته في حضرة جمهورها، كما اتهمها البعض بافتعال الموقف لخطف الأضواء.

وقد تمت تبرئة كاردي بي من جميع التهم، حيث لم تتم إحالة القضية مطلقاً إلى مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك وخلص رجال الشرطة إلى أنها لم ترتكب جريمة جنائية. وبيع الميكروفون الذي ألقته على أحد الحضور في مزاد خيريّ، بحوالى 100 ألف دولار أميركي.


ويتواجد 50 سنت حالياً في جولة The Final Lap Tour، التي تحتفل بالذكرى العشرين لألبومه الاستوديو الأول الذي رشح لجائزة جرامي Get Rich or Die Tryin.

وانطلقت الجولة في 21 يوليو في سولت ليك سيتي، ومن المقرر أن تبدأ الجولة الأوروبية في 28 سبتمبر في أمستردام. وفي النهاية، سيأخذ مغني الراب العرض إلى مدن من بينها دبلن ولندن ومومباي قبل أن يختتم في أوكلاند بنيوزيلندا في 14 كانون الأول/ديسمبر.

يقرأون الآن