TRENDING
في سابقة من نوعها...3 نجمات عربيات متهمات باختطاف نجم تركي

في سابقة هي الأولى من نوعها شرق أوسطيًا، تشارك "العالمية للأفلام"، وهي شركة إنتاج أفلام سعودية، في إنتاج أول فيلم روائي كوميدي أكشن ببطولة نسائية وتعاون عربي مشترك في الشرق الأوسط.

سيتألف هذا الإنتاج من طاقم عمل من بلدان عربية عدة، على أن يتم تصويره بين مدينتي الرياض وإسطنبول خلال الصيف الجاري.

ومن المخطط عرض الفيلم في دور السينما الشرق اوسطية العام المقبل.

الفيلم يحمل عنوان "محمول مكفول" وهو نتاج تعاون بارز بين شركة "فرونت رو برودكشنز" – الذراع الإنتاجي المشترك لشركة "فرونت رو فيلميد إنترتينمنت" – و"إمباير إنترتينمنت"، الموزع الرسمي لشركة "سوني" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، صرّح وسام قطان، الرئيس التنفيذي لشركة "العالمية للأفلام" قائلًا: "إننا الآن في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع نجم تركي معروف للعب دور النجم التركي الوسيم في الفيلم الكوميدي الشيّق".

الفيلم من إخراج كريم أبو زيد والسيناريو للكاتبة نهى سعدي، والقصة هي عن فكرة وسام قطان. ويجسد شخصيات الفيلم النجمتان السعوديتان خيرية أبو لبن ونرمين محسن والممثلة المصرية إنجي وجدان.

وتدور الأحداث حول المغامرات الكوميدية لثلاث من عاشقات المسلسلات التركية في رحلتهن من الرياض إلى اسطنبول لتحقيق حلمهن بلقاء نجمهن التركي المفضل، ثم تأخذ الرحلة منحىً غير متوقع عندما يجدن أنفسهن متهمات زورًا باختطاف النجم الذي يعشقنه، فيجدن أنفسهن وكأنهن عالقات في أحداث مسلسل تركي.

يقرأون الآن