TRENDING
تفاصيل الجزء الرابع من My Best Friend على HBO

أعلنت شبكة HBO عبر حسابها الخاص على منصة X أن الموسم الأخير من سلسلة My Brilliant Friend المكون من 10 حلقات سينطلق مساء الاثنين 9 أيلول (سبتمبر) المقبل في الساعة 9:00-10:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة على قناة HBO، وسيكون متاحًا للبث على Max، مع ظهور حلقات جديدة لأول مرة بشكلٍ أسبوعي.

يتناول العمل قصة إيلينا جريكو(لينو\ Lino) والصديقة الأكثر أهمية في حياتها، رافاييلا سيرولو(ليلا \ Lila) منذ لقائهما في سن الطفولة في نابولي (إيطاليا) خلال خمسينيات القرن الماضي.
وتستمر قصتهما لتغطي أكثر من 60 عامًا، ثم ستكتشف إيلينا بأن "ليلا" هي أفضل صديقة لها وبطريقة ما، أسوأ عدو لها في آنٍ معًا.


ويأتي الجزء الرابع من الملحمة، بعنوان "قصة الطفلة المفقودة"، ليتعمق في حياة إيلينا وليلا كشابتين بالغتين تجدان أنفسهما متورطتين في الاضطرابات التي شهدتها إيطاليا في أواخر الثمانينيات، مع نهاية عقود من العنف السياسي والاضطرابات الاجتماعية.

وتتقلب بهما ظروف الحياة وسط متطلبات الأمومة والمهنية، ومفاجآت الخيانات والتهديدات والاختفاءات والكوارث الطبيعية. علمًا أن الصديقتين ستقيمان مجددًا في نفس الحي.

يستند الموسم الرابع على الرواية الأكثر مبيعًا "صديقتي الرائعة: قصة الطفلة المفقودة". وهو الكتاب الرابع من الرباعية التي ألفتها إيلينا فيرانتي، وتم نشره في الولايات المتحدة من خلال إصدارات أوروبا. وهو يجمع في سياق أحداثه كل من ألبا روهرواشر (إيلينا جريكو/لينو)، إيرين مايورينو (رافائيلا سيرولو/ليلا)، فابريزيو جيفوني (نينو ساراتوري)، ستيفانو ديونيسي (فرانكو ماري)، آنا ريتا فيتولو (إيماكولاتا)، بيير جورجيو بيلوتشيو (بييترو أيروتا)، داريا ديفلوريان (أديل أيروتا)، لينو موسيلا (مارسيلو سولارا)، إدواردو سكاربيتا (باسكال بيلوسو)، إدواردو بيسي (ميشيل سولارا)، وسونيا بيرجاماسكو (ماريا روزا أيروتا).

يُذكر أن قصة وسيناريو هذا الموسم من تأليف إيلينا فيرانتي وفرانشيسكو بيكولو ولورا باولوتشي وسافيريو كوستانزو، إخراج لورا بيسبوري وإنتاج تنفيذي لكل من سافيريو كوستانزو، وباولو سورينتينو، وجينيفر شور، وإيلينا ريكيا، ولورا باولوتشي، وجويدو دي لورينتيس.

ولقد نالت هذه الدراما العالمية استحسانا كبيرا في أكثر من 170 منطقة مع "فريمانتل"، التي ستقوم أيضًا بتوزيع الموسم الرابع والأخير، بالتعاون مع راي كوم.

يقرأون الآن