TRENDING
خاص- إمرأة في تركيا…فقدان ذاكرة وزواج وتهديد..و

يتواصل تصوير النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "امرأة"، في اسطنبول مع نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، ويتألف من 90 حلقة، ستُعرض على شاشة MBC خلال الخريف المقبل.

وتدور الأحداث حول الشابة الجميلة "بهار" (مرام علي)، التي تلتقي بـ"صرب" (نيقولا معوض)، ليشتعل الحب بينهما لاحقا فيتزوجان ثمّ يُنجبان فتاة وصبياً، ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعدما يختفي الأب في ظروف غامضة، فتضطر الأم لتربية أبنائها منفردة، مع جفاء والدتها التي تجسد دورها "تقلا شمعون"، وشقيقتها التي تجسد دورها "ستيفاني عطا الله".

بعدها تمرض بهار وترجع إلى حضن والدتها، إلا أنها ستعاني من قسوة شقيقتها الشريرة، والتي يتبين خلال الأحداث أنها السبب وراء اختفاء زوج شقيقتها الذي كانت تعشقه، ولاحقاً يظهر الزوج ويتبيّن أن الأخير متزوج من أخرى وهي ناتاشا شوفاني بحسب ما علم "هواكم" ، ولديه ولدان بعد أن فقد الذاكرة لفترة طويلة.

وتفيد مصادرنا ان والد ناتاشا سيكون الممثل أليكو داوود صاحب السلطة والنفوذ والذي سيضرب بيد من حديد في حال تعرّضت ابنته لأي مكروه.

هذا ويشارك في العمل، نخبة أخرى من الممثلين مثل وسام صباغ، نغم ابو شديد، مجدي مشموشي، طوني عيسى، خالد السيد، سعد مينة، نانسي خوري، رنا كرم، فرح بيطار، نقولا دانيال وآخرين.

يقرأون الآن