TRENDING
خاص – مفاجأة صادمة عن الراحل فادي ابراهيم في هذا الشهر...

انتهت مرحلة مونتاج المسلسل اللبناني المرتقب "سر وقدر" للمنتج والمخرج ايلي معلوف، حيث قام الأخير بتسليم حلقاته البالغ عددها 42 الى إدارة الـ LBCI التي ستبدأ بعرضها خلال شهر تشرين الأول / اكتوبر المقبل.

المسلسل من كتابة فيفيان انطونيوس التي لن تظهر في احداثه، وإخراج كارولين ميلان، ويجسد بطولته الممثل بيتر سمعان إلى جانب ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة رهف عبد الله والممثلة والاعلامية كاتيا كعدي.

وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع كلاً من بيتر ورهف في ظروف صعبة إذ يجسّد بيتر بشخصية «طارق» وهو مدير في شركة يملكها أحد النواب الذي يكبر زوجته رهف بدور «هلا» بـ 20 عاماً، ويجسد دور النائب الممثل الراحل فادي إبراهيم وهو والد لفتاتين، وقبل محاولة اغتياله تنشأ علاقة بين زوجته ومدير الشركة.

وبحسب معلومات خاصة لـ "هواكم"، سيشكل دور الراحل فادي ابراهيم فيه، صدمةً للرأي العام، لأننا سنشهد على أحداث تنطبق تمامًا مع ما مرّ به ابراهيم في حياته خارج إطار الدراما، كما تطلبت بعض المشاهد بث صور وفيديوهات ستترك أثرًا في النفوس.

وتضيف المصادر: "لم نكن نتوقع ما حصل، وسنترك باقي التفاصيل ليكتشفها المشاهد بوقتها".

الى ذلك، يشارك في بطولة العمل ايضا، كل من وفاء طربيه، آلان الزغبي، فرح فاضل وغيرهم، اما شارته الغنائية فهي من غناء والحان الفنان رواد رعد.

يقرأون الآن