TRENDING
خاص-

علم "هواكم" أن المسلسل اللبناني العربي "قلب اسود"، بات جاهزًا للعرض فور انتهاء منتجه زياد الشويري، من مفاوضاته مع أكثر من منصة وشاشة عربية.

هذا المسلسل الذي يجسد بطولته الممثل باسم ياخور، يعيد الممثلة نادين الراسي الى عالم التمثيل بعد غياب طويل.


"قلب أسود" من كتابة جيهان جان ومعالجة نصية ستيف خطار واخراج دافيد اوريان، ويتألف من 15 حلقة، من إنتاج وتنفيذ اونلاين بروداكشن وإنسايتس.

وبحسب التفاصيل التي ينفرد بها موقعنا، هناك حالات من الغموض التام تسود الأحداث ولاسيما حول علاقات عاطفية مشبوهة، يتخللها بعض الارتكابات الصادمة.

الراسي ستجسد شخصية "رزان" بدور كاتبة روايات، وأمامها زوجها باسم ياخور بشخصية "كرم" وهو رجل اعمال، والممثل كارلوس عازار بدور "وسيم" وهو شاب ثري ومعه زوجته الممثلة جيني اسبر بشخصية (ديالا).


أما مفاجأة الأحداث، تكمن لدى دخول الممثلة نادين تحسين بيك بشخصية (لورا) الى صلب القصص المتشابكة، حيث ستقوم بزعزعة كل الحقائق في العمل، لا بل "ستخرب بيوت الناس" ولاسيما العلاقة بين باسم ونادين وكارلوس وجيني، من دون أن تعي خطورة ما ترتكبه.


هذا ويشارك في البطولة أيضًا كل من دوري سمراني، فيكتوريا عون، بيو شيحان، عامر فياض، ناتاشا خضرو، ألين شامي، كريس حداد وغيرهم، أما ضيفا الشرف هما غبريال يمين وكارمن لبّس.

إشارة الى "هواكم" حصل على صور حصرية من كواليس تصوير "قلب أسود " يظهر فيها معظم أبطاله.


يقرأون الآن