TRENDING
خاص هواكم – ما قصة

الموسيقى عبّدت له طريق الشهرة والنجومية بسرعة قياسية، فتذكرنا لماذا لم يتردد بالأصل في جعلها اختياره الأول عند تحديد رغباته في الثانوية العامة...

هو النجم التونسي صابر الرباعي الذي ينتظره الجمهور العربي بشوق كبير ودائم لطرح اغنيات تجمع بصوته الاستثنائي، الكلمات الجذابة والألحان الرائعة وهو الذي يعتني جيدًا بمحتوى وجودة أعماله.

فقريبًا وريثما تهدأ الحرب في غزة، يستعد الرباعي بحسب مصادر "هواكم" لطرح أغنيات منفردة تباعًا، ليجمعها في النهاية ضمن ألبوم منوّع من إنتاج "المولى بروداكشن".

وبدايةً سيطرح كليبًا رسميًا للـ "الباشا" الذي سبق وصوّره في لبنان من أصل 3 كليبات جديدة مع المخرج وليد ناصيف، والأغنية من كلمات محمد ابو نعمة وألحان محمود الخيامي.

كما حصلنا على عنوان الكليب الثاني وهو "مخزون السعادة" من نوع الرومنسي الكلاسيكي ، كلمات عمر المصري، الحان عمر الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

اما في ألبومه، فسيتعاون بأغنيتين لبنانيتين من ألحانه مع الشاعرين نزار فرنسيس وعلي المولى، وواحدة ثالثة من كلمات والحان مروان خوري الذي يواصل العمل عليها حتى كتابتنا هذه السطور.

اما المفاجأة المميزة، تتمثل بديو مليء بالعشق والوفاء والغزل بالمرأة، بينه وبين الفنان الشامل مروان خوري، سبق وقدّماه في حلقة تمّ تسجيلها من الموسم المرتقب لبرنامج "طرب مع مروان" على قناة العربي، لكنها لم تُعرض بسبب اندلاع الحرب في غزة.

وتفيد المصادر ان خوري والرباعي، سيدخلان الى الاستديو في وقت لاحق لتسجيل هذا الديو، كونه تقدّم في البرنامج مع فرقة موسيقية.

الى ذلك يستعد الرباعي لإحياء أكثر من 15 حفلة في بلدان عربية عدة، واحدة منها في مهرجان صفاقس الدولي.

يقرأون الآن