TRENDING
جو جوناس يطلب الطلاق من صوفي تيرنر بعد 4 سنوات من الزواج... ما السبب؟

جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر

تقدّم النجم الأميركي جو جوناس بطلب الطلاق من زوجته الممثلة صوفي تيرنر بعد أربع سنوات من الزواج.

وطلب مغنّي "جوناس براذرز"، البالغ من العمر 34 عاماً، فسخ زواجه من تيرنر (27 عاماً) يوم الثلاثاء في ميامي، حسبما أكّدت الوثائق التي حصلت عليها مجلة PEOPLE.

وفي الأوراق التي حصلت عليها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشار النجم إلى أنّ زواجه من تيرنر، "محطّم بشكل لا رجعة فيه"، وطالب بأن يتشاركا حضانة طفليهما، ويلا البالغة من العمر 3 سنوات، وابنتهما البالغة من العمر سنة واحدة.

وذكر جوناس في طلبه أنّ الطفلتين تعيشان معه "في ميامي وأماكن أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة" في الفترة الأخيرة، مما يؤكّد الشائعات أنّ الأخير كان يهتم بهما في الأشهر الثلاثة الماضية، حتى أثناء قيامه بجولته الغنائية مع فرقته في الولايات المتحدة.

جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر في حفل الزفاف

أسباب الانفصال

وعن أسباب الانفصال، أشار موقع "تي أم زي" نقلاً عن مصدر مطّلع، إلى أنّ "صوفي تيرنر تحبّ السهرـ فيما جو يفضّل البقاء في المنزل"، مضيفاً: "نمط حياتهما مختلف للغاية".

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجّت خلال الأيام الماضية باسم جوناس وتيرنر، بعدما كشفت تقارير فنية أنّ جو جوناس طلب من موظفيه التواصل مع عدد من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس، وهو على وشك تقديم طلب الطلاق الذي من شأنه إنهاء علاقته بزوجته، وذلك بعدما عانى الثنائي من مشاكل معقّدة في علاقتهما منذ 6 أشهر.

خاتم زواج جوناس وتيرنر المصنوع من الحلوى المصاصة

ارتبطا عبر الانترنت وتزوّجا بخاتم من الحلوى المصّاصة

تزوج المغني جو جوناس ونجمة Game of Thrones صوفي تيرنر عام 2019 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من المواعدة وأنجبا طفلين معاً: ويلا (3 سنوات)، وابنة ثانية، تم تحديدها في وثائق الطلاق باسم (د)، وتبلغ من العمر 14 شهراً.

وتواصل الزوجان لأول مرة عبر تطبيق "إنستغرام" في العام 2016. وقالت تورنر لمجلة Harper's Bazaar UK عام 2019: "كان لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين، وكانوا يحاولون أن يجمعانا معاً من فترة طويلة".وأضافت: "كنا نتابع بعضنا البعض على Instagram وقد أرسل لي رسالة مباشرة ذات يوم، دون سابق إنذار، على حين غرة، فجأة."

وبعد أشهر قليلة من تواصلهما على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت المصادر أن جوناس وتيرنر كانا يتواعدان رسمياً، وأشار أحدهم إلى أن جوناس كان "مستعداً للاستقرار من أجلها".

وبعد مرور عام تقريباً على رؤية بعضهما البعض، أي في أكتوبر 2017، أعلن الزوجان خطوبتهما.

وفي أبريل 2018، تحدّثت تورنر بصراحة عن خطيبها، وقالت لمجلة "ماري كلير" إنه "من الجميل أن نخطب". وأضافت: "وجدت شخصيتي، وكأنني أجد منزلاً أحبّه وأريد البقاء فيه إلى الأبد"، مضيفةً أن هناك "شعوراً بالسلام يأتي مع العثور على شخص".

وتزوج الزوجان للمرة الأولى في اللحظة الأخيرة من حفل لاس فيغاس في 1 أيار/مايو 2019. وقد سارا في الممر في A Little White Wedding Chapel وعقدا زواجهما وارتديا خواتم الحلوى المصاصة بدلاً من المحابس، Ring Pop، أمام جمهور من أصدقائهم الموسيقيين.

وبعد شهر، سافر جوناس وتيرنر إلى أوروبا لحضور حفلهما الرسمي والاحتفال في فرنسا، والذي حضره عائلاتهما وأصدقائهما المقربين.

جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر مع طفلتيهما

كيف وصف جو جوناس الأبوّة؟

أنجبت تورنر طفلتها الأولى من جو جوناس في تموز/يوليو 2020، وأطلقا عليها اسمها ويلا.

وبعد فترة ليست طويلة، كان الزوجان ينتظران الطفل الثاني، وجوناس، الذي يحافظ على خصوصية الكثير من حياته الشخصية، انفتح للناس حول الأبوة. وقال قبيل ولادة طفله الثاني: "أنت لا تعرف حقًا ما يمكن توقعه". وأضاف: "أعتقد أنني ربما أكون أقل توتراً بعض الشيء هذه المرة، لكنني متحمّس فقط. إنه جزء رائع من الحياة".

وتابع جوناس: "لقد كان من المدهش أن أكون أباً وأن أتعلّم كل يوم المزيد عن نفسي وما يعنيه ذلك"، مضيفاً أنه "يتطلّع بشدة إلى المستقبل في كل شيء".

وفي يوليو 2022، أكد ممثلو كلا النجمين أنهما رحّبا بطفلتهما الثانية، وهي ابنة أخرى.

يقرأون الآن