TRENDING
خاص –

الله وهَبَهُ صوتاً استخدمه في المكان الصحيح، فعلى المسرح كان ولا زال ملكًا، وبين جمهوره وأهله يحترم ذاته ومحيطه، وفي ألبوماته يجيد اختياراته عن خبرة مميزة وفريدة، فهو من القلائل الذين حققوا نجومية عربية واسعة بعد تخرّجهم من برامج الهواة التي أُنتِجَت بعدما خفت وهج برنامج "استديو الفن".

هو النجم ملحم زين الذي علم "هواكم" بتجديد تعاقده مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" على أن يُعلَن عن ذلك فور هدوء الحرب في المنطقة.

هذا التعاقد سيوَلّد ألبومًا رائعًا ينفرد موقعنا بنشر تفاصيله، حيث يتألف من أغنية لبنانية شعبية إيقاعية من كلمات والحان الفنان مروان خوري بعنوان "حلفتلِك"، وأغنيتين من كلمات وألحان إيفان نصّوح ، إحداها بعنوان "كوكبي" التي يتواصل تصويرها حاليًا على طريقة الفيديو كليب.

كما يتضمّم أغنية من كلمات فادي مرجان وألحان إيفان نصّوح، وأخرى فولكلورية لبنانية بعلبكية، مُبقيًا زين الباب مفتوحًا لضمّ أي اغنية تعجبه.

الى ذلك يواصل ملحم إحياء حفلات عدة بين لبنان ودبي، ويستعد لسلسلة أخرى منها في بغداد، على ان يلتقي جمهوره على عيد الميلاد المجيد في أوروبا، ورأس السنة بحفلتين في بيروت، لينتقل بعدها الى كنكون وأستراليا.

يقرأون الآن