TRENDING
يوجين ودان ليفي...نجمان استثنائيان لجوائز  Emmy’s 76

مع بقاء أقل من شهر على حفل توزيع جوائز "إيمي برايم تايم" بدورته الـ76، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم التلفزيون الأميركية، اختيار الثنائي الأب والابن "يوجين ليفي" و"دان ليفي" لتقديم الحفل.

سجّل الاثنان تاريخًا مميزًا خاصًا في جوائز إيمي عام 2020، إذ أصبحا أول أب وابنه يفوزان بجوائز كبرى في نفس العام نفسه، وذلك بفضل المسلسل الكوميدي Schitt's Creek، وفاز يوجين بجائزة أفضل ممثل كوميدي، وحصل دان على جائزة أفضل ممثل كوميدي مساعد، وأيضًا جائزتي التأليف والإخراج، بينما فاز كلاهما بجائزة إيمي للمسلسل الكوميدي المتميز كمنتجين تنفيذيين، حسبما ذكرت صحفية "نيويورك بوست".

لكن الاب والابن لم يتسلما الجوائز على المسرح وقتها بسبب انتشار جائحة كورونا، لذا أكدا في بيان مشترك صادر عنهما أن دعوتها لتقديم الحفل هذا العام في مسرح حقيقي يمثل حافزًا كافيًا للموافقة، معبرين عن سعادتهما البالغة بمشاركة الفائزين فرحتهم.

كما يعد يوجين ودان ليفي أول نجمين يقدمان حفل جوائز إيمي معًا منذ عام 2018 عندما شارك كولين جوست ومايكل تشي في تقديم الحفل.

ويتوقع كريج إيرفيتش، رئيس مجموعة ديزني التلفزيونية، أن ينجح الاثنان في تقديم حفل لا يُنسى لجوائز إيمي، حسبما قال في بيان إعلامي، مشيرًا إلى قدرتهما الكوميدية والخارقة على جذب قلوب المشاهدين.

يشار إلى أنه من المقرر أن يتم بثّ حفل توزيع جوائز Emmys على الهواء مباشرة من مسرح Peacock في لوس أنجلوس يوم الأحد 15 ايلول/ سبتمبر على قناة ABC.

يقرأون الآن