TRENDING
Reviews

كيفن كوستنر يبحث عن فرصة نجاح بعد الإخفاق...

كيفن كوستنر يبحث عن فرصة نجاح بعد الإخفاق...

يبحث فيلم كيفن كوستنر Horizon: An American Saga - Chapter 1 "الأفق الغربي- ملحمة أميركية الفصل الأول"، عن فرصة أخرى للنجاح عبر البث الإلكتروني، وذلك عقب الإخفاق التجاري في شباك التذاكر بدور السينما العالمية.

وقرر صناع فيلم الدراما الغربي عرضه يوم 23 آب/ أغسطس الجاري عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بعد أن حقق 34 مليون دولار فقط في شباك التذاكر، فيما بلغت ميزانيته نحو 100 مليون دولار.

وكشف بطل ومخرج الفيلم كوستنر الذي شارك في إنتاجه أيضًا في تصريحات سابقة أنه أنفق 38 مليون دولار من ماله الخاص لتمويل الفيلم.

إيرادات الفيلم الضعيفة جعلت صناع العمل يتراجعون عن قرار عرض الجزء الثاني Horizon Chapter 2 بدور السينما، إذ كان من المقرر عرضه يوم 16 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، والاكتفاء حتى الآن بعرضه المنتظر في مهرجان فينيسيا السينمائي خارج المسابقة، يوم 7 سبتمبر المقبل.

وصرح متحدث باسم شركة New Line Cinema مؤخرًا لصحيفة "فارايتي" بأن قرار تأجيل عرض الجزء الثاني جاء لمنح الجمهور فرصة أكبر لاكتشاف الجزء الأول عبر منصات البث.

يشارك في بطولة الفيلم سيينا ميلر، وسام ورثينجتون، وجيوفاني ريبيسي، وجينا مالون، وآبي لي، ومايكل روكر، وداني هيوستن، ولوك ويلسون، وإيزابيل فورمان، وتاتانكا مينز، وأوين كرو شو، وجيمي كامبل باور، وتوماس هادن.

ورغم الإخفاق التجاري، بدأ كوستنر إنتاج الجزء الثالث في السلسلة في أيار/ مايو الماضي، قبل أن يأخذ استراحة للترويج للجزء الأول، فيما يواصل صناعه حاليًا إعداد سيناريو الجزء الرابع والأخير.

يقرأون الآن