TRENDING
خاص هواكم – كل صراعات هذه المرأة...بسبب تقلا شمعون!

آواخر شهر تشرين الأول/ اكتوبر المقبل، يُسدل الستار مبدئيًا عن مرحلة تصوير النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "امرأة"، في اسطنبول، مع نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، والمؤلف من 90 حلقة، ستُعرض على شاشة MBC ومنصة شاهد خلال فصل الشتاء المقبل.

هذا العمل الذي تشارك في بطولته الممثلة القديرة تقلا شمعون، علم "هواكم" ان طبيعة الدور الذي تجسده بشخصية "هويدا"، تختلف تماما عن كل ما قدّمته سابقا، لدرجة إجرائها تغييرًا جذريًا في شكلها أولا، ومضمونها ثانيًا الذي سيطبع علامة فارقة في الأحداث، كون الصراعات الرئيسية في المسلسل قائمة على آدائها.

شمعون ستكون زوجة الممثل القدير نقولا دانيال بشخصية "نديم"، ولديهما ابنتان، بهار (مرام علي) وستيفاني عطالله.

وتدور الأحداث حول الشابة الجميلة "بهار" التي تلتقي بـ"صرب" (نيقولا معوض)، فيشتعلان حبًا ويتزوجان ثمّ يُنجبان فتاة وصبياً، ولكن حياة الزوجة تنقلب رأساً على عقب إثر اختفاء زوجها في ظروف غامضة، فتضطر لتربية ابنائها منفردةً، مع جفاء والدتها وشرّ شقيقتها.

بعد ذلك، تصاب بهار بمرض، يضطرّها مرغمةً للعودة الى حضن والدتها، إلا أنها ستعاني من قسوة شقيقتها الشريرة، والتي يتبين خلال الأحداث أنها السبب وراء اختفاء "صرب" الذي كانت تعشقه، ولاحقاً يظهر الزوج فاقدًا للذاكرة ومتزوّجًا من أخرى وهي ناتاشا شوفاني ولديهما ولدان، بحسب ما سبق وكشف "هواكم".

وكما كشفنا أيضًا منذ أسبوعين، فإن والد ناتاشا سيكون الممثل أليكو داوود صاحب السلطة والنفوذ والذي سيضرب بيَد من حديد لدى تعرّض ابنته لأي مكروه.

هذا ويشارك في العمل، نخبة أخرى من الممثلين مثل وسام صباغ، نغم ابو شديد، مجدي مشموشي، طوني عيسى، خالد السيد، سعد مينة، نانسي خوري، رنا كرم، فرح بيطار وآخرين.

يقرأون الآن