TRENDING
زوجة أحمد حاتم تتهمه بالخيانة..!

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "عمر أفندي" عبر منصة "شاهد vip وقناة ON أحداثًا مشوّقة وغريبة. فـ"علي" الذي يحاول اكتشاف سرّ السرداب الموجود في منزل والده، سيعبر به الزمن إلى حقبة الأربعينيات حيث سيلتقي الشابة "زيزي" ويسألها عن علاقتها بـ"تهامي"، فتخبره أنه زوج والدتها وأنها تعتبره بمثابة والدها. كما تحكي له أن والدتها مديونة وعليها أن تدفع 800 جنيه، وأن "تهامي" أخبرها أنه سيدبر المبلغ.


لكن علي، سيتقمص الدور في زمن الأربعينيات، ويقرر تحقيق رغبة والده في مساعدة "زيزي" ووالدتها بدفع المبلغ. فيعود إلى الوقت الحاضر ويفصّل بدلة تناسب زمن "الأربعينيات"، ويتشتري طربوشًا وحذاءً، وسبائك ذهب حتى يعود بها إلى فترة الأربعينيات ويبيعها. لكن، عندما يذهب "علي" إلى "شلهوب" لبيع السبائك، سيكتشف أن سعر غرام الذهب زهيد للغاية في ذلك الزمن، فيبيع السبيكة بـ150 قرشًا فقط! وهو ما سيوقعه بمشكلة كبيرة مع زوجته في الزمن الحالي التي تدعى "ماغي" (ميران عبد الوارث) التي تُشكّك بمصداقية قصته وتتهمه بالخيانة.

يُذكر أن مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ. وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

يقرأون الآن