TRENDING
خاص هواكم – ناصيف زيتون

يَعتبر النجم ناصيف زيتون أن تأسيسه شركة إنتاج خاصة به وهي Tstart، هو أمر شخصي وليس مرتبطًا بكونه فنان، وجاء بعد تفكير دقيق وتمعّن طويل، ولاسيما أن دراسته وتخصصه كانا دومًا الموسيقى. لذا جاء القرار بإنشاء عمل في الفن، لأنه المجال الذي يفهمه ويتقنه، فهو يعرف كيفية إدارة الإنتاج أولًا، ولأنه لا يخرج من مجال عمله ومهنته ثانيًا.

كان أول إنتاج تتكفل به شركته بعد الإنتاج له، هو الديو الذي أصدره مع الفنانة رحمة رياض بعنوان "ما في ليل"، كما انضمّت إلى شركته موهبة صاعدة، اسمها لونا كرم، حيث علم "هواكم" ان زيتون اختار لها مجموعة أغنيات سيطرحها تباعًا، وهي التي شكّل حضورها في برنامج "إكس فاكتور" بنسخته العربية على تلفزيون "دبي"، ظاهرة شبابية مميزة، ولفت برقيّ أدائها، لجنة التحيكم حينها، راغب علامة وأنغام وعبدالله الرويشد.

كما علمنا ان زيتون سيختار مستقبلًا، بعض المواهب القوية ليقدّم لها انتاجًا في التوقيت المناسب، وهذا إن دلّ على شيء، فهو يدل على نبل زيتون وصدقه وحرصه على دعم المواهب الجديدة بروح رياضية عالية، غير آبهٍ بأي منافسة في المستقبل بينه وبين هذه المواهب تحديدًا، وجُلّ ما يهمّه هو رفع شأن مستوى الفن عربيًا عبر تعزيز دوره كمنتج من دون أي تقصير تجاه نفسه كمغنٍّ.

الى ذلك، كشفت مصادرنا ان ناصيف سيدخل الى الاستديو قريبًا، لتسجيل ديو غنائي عالمي، تقوم شركة "music is my life" وبالتنسيق معه، بإجراء المفاوضات اللازمة بشأنه.

يقرأون الآن