TRENDING
موسم نجمات الدراما الخليجية ينطلق على

أعلنت منصة "شاهد" للفيديو حسب الطلب المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC" عن إطلاقها "موسم نجمات الدراما الخليجية"، الذي يتضمن مجموعة من المسلسلات المتعاقبة واحداً تلو الآخر، من بطولة كوكبة من أبرز نجمات الخليج اللواتي أبدعن في كل حكاية قدّمنها، ونلْنَ إعجاب الملايين عن كل دور لعبنه خلال مسيرتهن الدرامية الحافلة.

البداية مع مسلسل التشويق والإثارة والغموض "البيت الملعون" الذي بدأ عرضه في 25 تموز (يوليو) وهو مستمر لغاية 22 آب (أغسطس)، ويلعب أدوار البطولة فيه هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، سينتيا صموئيل، ريم أرحمه، وإخراج محمد جمعة.


وفي 29 أغسطس، سينطلق عرض المسلسل الدرامي "فعل ماضي" من بطولة شجون الهاجري، محمود بوشهري، علي كاكولي، زينا مكي، فرح المهدي، أسرار دهراب، وإخراج عبد الله بوشهري.

بعد ذلك، ينطلق مسلسل "خواتي غناتي" من بطولة الهام الفضالة، شهد الياسين، شيخة العسلاوي، شبنم خان، أحمد مساعد، فيصل العميري، عبدالله بهمن، فهد باسم، وإخراج سائد بشير الهواري.

هذا ويبدأ في وقت لاحقٍ من العام، عرض المسلسل الدرامي "صدف" من "أعمال شاهد الأصلية"، وهو من بطولة روان المهدي، حسين المهدي، عبدالله البلوشي، شوق الهادي، حسن عبدال، وإخراج مناف عبدال. 

يقرأون الآن