TRENDING
بمبادرة من روتانا...هل تنتهي الأزمة مع شيرين عبد الوهاب؟

أبدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، رغبتها في إنهاء الخلافات مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، معلنة فتح باب المفاوضات للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وفي تصريحات لمفوض روتانا في القاهرة، شدَّد محمد حلمي، على أهمية تجاوز الأزمة بشكل ودي، موضحًا أن هذه المشاكل لم يستفد منها إلا المحامين، مؤكدًا أن الشركة حريصة على استعادة العلاقات الجيدة مع شيرين، ومشيرًا إلى أن الهدف الأساسي هو الحفاظ على مصالح الطرفين وإنهاء أي نزاعات بينهما.

تأتي هذه الخطوة من روتانا بعد فترة من الخلافات القانونية والإعلامية بين الشركة والفنانة، التي أدت إلى توتر العلاقات بينهما.

وفي وقت سابق، حذرت شيرين، من خلال بيان عبر صفحتها الرسمية الجديدة بموقع "فيسبوك"، جمهورها من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.

وأشارت عبد الوهاب، في بيانها، إلى أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاعًا قضائيًا قائم حولها، لافتة إلى أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي" و"هنحتفل"، والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلا، ليس لها علاقة بها.

يقرأون الآن