TRENDING
عمرو دياب يسجّل رقماً قياسياً في أبو ظبي... إليكم التفاصيل

النجم المصري عمرو دياب

حقّق النجم المصري عمرو دياب رقماً قياسياً غير مسبوق في أبو ظبي، على هامش حفله الذي أحياه ليلة السبت، ورفع شعار كامل العدد بحضور جماهيري هو الأكبر لأي فنان عربي في أبو ظبي بحفلات صيف 2023.

وأعلنت إدارة اتحاد أرينا في أبو ظبي تكريم المطرب عمرو دياب لتحقيقه هذا الانجاز، وأكدت إدارة المسرح الذي يُعد الأكبر في أبو ظبي تجاوز حضور حفل عمرو دياب عدد الحضور الجماهيري لحفلات أي فنان سواء الأجانب أو العرب منذ افتتاحه عام 2022. 


ونشرت الصفحة الرسمية لمسرح "الاتحاد أرينا" صوراً ومقاطع فيديو من كواليس الحفل عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام" وعلّقت بالقول: "عمرو دياب يحب الجمهور والشعور متبادل، من الصعب عدم الغناء وراء أغاني عمرو دياب، الرقص طول الليل على أنغام عمرو دياب".


وتوافد الآلاف من محبي الفنان عمرو دياب إلى مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات طويلة، وكعادته صعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ". وقدّم مجموعة من أجمل أغنياته مثل: "لو اتساب، برج الحوت، وياه، انت الحظ، راجع، ميدلي العالم الله ونور العين وليلي نهاري، وميدلي قديم، شكراً من هنا لبكره، تملي معاك"، واختتم الحفل بأغنية "هتتدلع".

يقرأون الآن