TRENDING
Reviews

المغامرات اليابانية One Piece متواصلة مع أسماء جديدة!

المغامرات اليابانية One Piece متواصلة مع أسماء جديدة!

انضم عدد من الممثلين الجدد إلى الموسم الثاني من مسلسل المغامرات الكوميدي One Piece "قطعة واحدة"، المأخوذ عن القصص المصورة اليابانية الأكثر مبيعًا لـلمؤلف إييتشيرو أودا.

من أحدث النجوم الذين انضموا إلى طاقم عمل المسلسل، الممثلة البريطانية شاريثرا تشاندران، لتجسد دور نفرتاري فيفي المعروفة بـ Miss Wednesday، وأيضًا كيتي ساجال بدور دكتور كوريها، ومارك هاريليك في شخصية دكتور هيلولوك، وسندهيل رامامورثي الذي يجسد دور نفرتاري كوبرا، وبريندان شون موراي في دور بروجي، وكالوم كير في شخصية سموكر، حسبما أوضحت صحيفة deadline.

كما انضم أيضًا إلى المسلسل النجوم كامروس جونسون، ودانييل لاسكر، وديفيد داستمالشيان، وجازارا جاسلين، وجوليا ريوالد، وروب كوليتي، وتاي كيو وفيرنر كويتزر.

فيما يستمر نجوم العمل الأصلي بأداء شخصياتهم، ومنهم إيناكي جودوي في دور مونكي دي لوفي، وماكينيو في دور زورو، وإميلي رود في دور نامي، وجاكوب روميرو في دور يوسوب، وتاز سكايلر في دور سانجي، وإيليا إيزوريليس باولينو في دور ألفيدا، وجيف وارد في دور باجي، ومايكل دورمان في دور جولد روجر.

المسلسل الذي بدأ إنتاج موسمه الثاني منذ شهرين تقريبًا في كيب تاون بجنوب إفريقيا، يتتبع المغامرات الغريبة التي يخوضها مونكي دي لوفي وطاقمه من القراصنة أثناء استكشافهم للجزر الغريبة والمحيطات التي لا نهاية لها، بحثًا عن الكنز النهائي One Piece ليصبح ملك القراصنة التالي.

يقرأون الآن