TRENDING
6888.. تفاصيل الدراما التاريخية المرتقبة على نتفليكس..!

تلعب كيري واشنطن (Kerry Washington) وأوبيني أوبسيديان (Ebony Obsidian) دور البطولة في فيلم The Six Triple Eight كعضوات حقيقيات في كتيبة الدليل البريدي المركزي رقم 6888. وهي الوحدة الوحيدة في فيلق الجيش النسائي الأميركي ذات الأغلبية السوداء التي تم إرسالها إلى الخارج خلال الحرب العالمية الثانية.

وأشارت مجلة PEOPLE أن هذه الدراما التاريخية ستُعرَض على منصة نتفليكس (Netflix)، ومن المقرر إطلاقها في 20 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ويمكن اعتبار واشنطن، 47 عاما، بمثابة الرائد تشاريتي آدامز، قائد الكتيبة. أما أوبسيديان، 30 عامًا، فتلعب دور الضابطة لينا كينغ.


ويقول مخرج العمل تايلر بيري، 54 عامًا، لمجلة PEOPLE أن شعار الضباط - "لا بريد، معنويات منخفضة" - يعكس مهمة هذه الكتيبة في أواخر الحرب العالمية الثانية، المتمثلة في توفير "الاتصالات للجنود المنهكين من كل عرق في بلادنا الذين كانوا يقاتلون لأجل الوطن".
ويضيف: "كل واحدة من نساء الكتيبة البالغ عددها 855 امرأة، بما في ذلك كينغ، "أرادت القتال من أجل بلدها وأرادت أن تكون في الخدمة".

وفيما تُعبّر "واشنطن" عن فخرها بكونها جزءًا من الفيلم، تضيف: "الفيلم سيلقى صدى قويًا لدى الجماهير لأنه على الرغم من كونه دراما تاريخية، فهو يتناول موضوعًا لا يزال ذات صلة كبيرة بيومنا هذا".
وتتابع: "أعتقد أن تايلر قام بعمل استثنائي في أخذ هذه القصة غير المروية إلى حد كبير وتحويلها إلى عمل فني روائي مؤثر يسمح لك بالدخول إلى قلوب وعقول الناس من خلال هؤلاء الأبطال الأميركيين الشجعان. يعرف الكثير منا ما يعنيه الشعور بالتهميش والاستهانة والاختبار. وهذا الفيلم يشرح الشعور الوطني وسحر الإنجازات عندما نوحد قوانا لمواجهة تحديات الحياة بشكل مباشر. وهو يتعلق بمفهوم الكفاح من أجل الحلم الأميركي، حتى عندما يكون هناك آخرون يعتقدون أن السعي لتحقيق هذا الحلم ليس ملكًا لك".




بدورها منتجة الفيلم نيكول أفانت، التي عبّرت عن سعادتها لتكريم بطلات الكتيبة من خلال هذا الفيلم. تقول: "الولايات المتحدة تتمتع بتاريخ غني وثقيل ومعقد وجميل. أعتقد أنه من المهم سرد القصص التي تُركّز على أبطالنا الأميركيين، المعروفين والمجهولين. ولقد كانت الكتيبة 6888 تجمع وطنيين حقيقيين."

هذا الفيلم من إخراج تايلر بيري الذي شارك في كتابة العمل مع كيفن هيميل. وهو يجمع عددًا من النجوم أبرزهم ميلونا جاكسون، كايلي جيفرسون، شانيس شانتاي، سارة جيفري، بيبي سونوجا، موريا براون، جانتي جودلوك، جاي ريفز، جيفري جونسون، بادغا لين أودومس، دونا بيسكو، غريغ سولكين، سكوت دانييل جونسون، دين نوريس، سام واترستون وسوزان ساراندون وأوبرا وينفري.

والجدير ذكره أن الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري عملت في موقع تصوير بيري لمدة يوم واحد فقط، بصفتها ناشطة في مجال الحقوق المدنية ماري ماكلويد بيثون.

يقرأون الآن