TRENDING
إكتشفوا قصة موسيقيين أسطوريين من

لا يشترك الموسيقيان الأسطوريان فاريل ويليامز وروبي ويليامز اللذان لا تربطهما صلة قرابة في الاسم الثاني فقط، بل أيضًا في اختيارهما أن يروي كل منهما قصة حياته من خلال السينما لكن بشكل غير تقليدي.

تتجسد قصة فاريل في فيلم Piece by Piece "قطعة قطعة" من إخراج الحائز على جائزة الأوسكار مورجان نيفيل، والمعروف بفيلمه الوثائقي "20 قدمًا من النجومية".

ويستخدم الفيلم مكعبات ليجو لتصوير حياة فاريل المبكرة، مع التركيز على جذوره في فيرجينيا وصعوده إلى الشهرة.

الفيلم المقرر عرضه في ختام مهرجان لندن السينمائي يتضمن مقابلات مع العديد من معاصري فاريل، ومنهم جاي زي، وسنوب دوج، وجوين ستيفاني، وتيمبالاند، وكيندريك لامار، وجاستن تيمبرليك وبستا رايمز، وكل منهم مُصوَّر في شكل مكعبات ليجو.

يروي فاريل الكثير من أحداث الفيلم، مستعرضًا ذكريات الطفولة التي أُعيد إحياؤها من خلال الرسوم المتحركة.

وتزداد التوقعات حول أن الفيلم سيكون له وجود في حفل توزيع جوائز الأوسكار المقبل، ورغم أن أفلام مكعبات الليجو لم تحظ بالقبول في الماضي، من المتوقع أن يلقى الفيلم صدى لدى جيل الألفية ومحبي هذا النوع من الأفلام بفضل موسيقاه التصويرية القوية، التي تضم أفلامًا ناجحة من التسعينيات والعقد الأول من القرن الواحد والعشرين، كما أنه يتمتع بإمكانات النجاح التجاري، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

أما روبي ويليامز فيستعرض سيرته الذاتية في فيلم موسيقي بعنوان Better Man "رجل أفضل" من إخراج مايكل جرايسي صاحب فيلم The Greatest Showman، لكن مع لمسة غير متوقعة إذ يظهر المغني على هيئة قرد.

وصف "ويليامز" حياته في تصريحات صحفية عقب أحد عروض الفيلم بأنها مضطربة، لكنه حريص بشكل لا يصدق على مشاركة قصته مع العالم.

في الفيلم يحارب ويليامز الشهرة والإدمان، ويكشف عن جوانب كثيرة في روحه، ويؤدي صوت القرد الذي يمشي ويتكلم، وكأنه مأخوذ مباشرة من فيلم "كوكب القرود".

يقرأون الآن